عادي

شقيقة المذيعة المصرية شيماء جمال تكشف تفاصيل جديدة بعد مقتلها

18:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مصر

كشفت علياء، شقيقة المذيعة الراحلة شيماء جمال، التي قتلها زوجها، تفاصيل مهمة خلال الأيام الماضية قبل مصرع شقيقتها، في قضية لا تزال تحت التحقيق.
وقالت علياء: إنها تنتظر خروج جثة أختها من المشرحة لدفنها قائلة: «أنا متواجدة في المشرحة، ننتظر تصريح الدفن، وكانت آخر مرة كلمتني فيها شيماء منذ أسبوع».

وأضافت: «كل الذي كنت أعرفه أن هناك خلافات أسرية بينهما، وزوجها المتهم بالقتل تم التحفظ عليه بمطار القاهرة مساء الاثنين، وتم حجزه بقسم 6 أكتوبر، وندعو الله أن نحصل على حقنا»، بحسب ما نشره موقع «مصراوي»، الثلاثاء. 

وتابعت: «أنا كنت أقرب شخص منها، فعلاً هناك خلافات لدينا في الأسرة، لكن أختي كانت متزوجه بشكل رسمي منذ عام 2017، ونحن ننتظر تصريح النيابة».
وتعاملت النيابة العامة المصرية مع بلاغ يفيد بتغيب شيماء جمال التي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاري بمنطقة أكتوبر.
وباشرت النيابة التحقيقات، واستمعت لشهادة بعض من ذوي المجني عليها الذين شهدوا باختفائها بعدما كانت برفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور، وقد ظهرت شواهد في التحقيقات تُشكك في صحة بلاغه؛ حيث تم العثور على جثتها، وتكشفت بعض ملابسات مصرعها بتوجيه أصابع الاتهام لزوجها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"