عادي

مراسلة تنهي زواج مدرب البايرن

11:03 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
انتشرت صور جديدة لمدرب بايرن ميونيخ جوليان نجليسمان (34 عاماً) مع المراسلة الرياضية لصحيفة بيلد، أشهر الصحف الألمانية، لينا فرزنبرجر (30 عاماً) وهما معاً في رحلة بحرية خاصة في إيبيزا الإسبانية.
وتسببت لينا في إنهاء زواج جوليان وفيرينا التي ارتبط بها في 2018 بعد علاقة 10 سنوات ولديهما ولد وبنت.
وتجري لينا مقابلات مع نجوم البايرن بشكل منتظم وآخرهم السنغالي ساديو ماني صفقة البافاري الصيفية من ليفربول، لكن الصحيفة المرموقة منعت مراسلتها من تغطية أخبار النادي بعد الفضيحة.
وتندر المشجعون وقالوا: «ستحصل على المعلومات من المصدر».
وذكر التقرير أن علاقة نجليسمان بلينا جادة وأنه أبلغ إدارة النادي بها بعد أشهر من محاولة إخفائها وكشفت صحيفة بيلد العلاقة بعنوان «جوليان نجليسمان يعشق مراسلة بيلد»، وهي نفس الصحيفة التي أعلنت انفصال المدرب عن زوجته في 3 يونيو/ حزيران.
ولعب نجليسمان في صفوف أوجسبرغ وميونيخ 1860، لكن إصابة بالرباط الصليبي أجبرته على الاعتزال بسن الـ20 ليعمل كشافاً فترة قصيرة تحت إشراف مدرب تشيلسي الحالي توماس توخيل في أوجسبورغ.
بدأ نجليسمان مشواره في التدريب في عام 2010 عندما درب ناشئة هوفنهايم بسن الـ23 وقاده للقب البوندسليجا ما دفع إدارة النادي لتعيينه مدرباً للفريق الأول في 2015 وبسن الـ28 أصبح أصغر مدرب في تاريخ البوندسليجا.
تولى نجليسمان منصبه الجديد في هوفنهايم قبل أشهر من الموعد المحدد بسبب مرض سلفه وكان الفريق في المركز الـ17 ويواجه شبح الهبوط وقاده للفوز في 7 من مبارياته الـ14 المتبقية وأنهى الموسم بفارق نقطة عن منطقة الهبوط.
قاد نجليسمان في الموسم التالي ههوفنهايم للمركز الرابع وضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا وفي موسمه الأخير قاده للمركز الثالث على الرغم من قلة موارد النادي.
في 2019 التحق نجليسمان بنادي لايبزيج وقاده لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا في موسمه الأول ليكون أصغر مدرب يصل إلى هذا الدور في تاريخ البطولة. أنهى لايبزيج الموسم بالمركز الثاني خلف بايرن ميونيخ الذي انضم إليه الصيف الماضي وقاده للقب البوندسليجا في إبريل/نيسان وهو أول لقب كبير للمدرب لكنه خرج على يد فياريال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"