عادي
بعقد يمتد لموسمين

إبراهيم الكعبي يعود لحراسة عرين «الصقور»

01:48 صباحا
قراءة دقيقتين
إبراهيم الكعبي

الفجيرة: نزار جعفر
نجح فريق الإمارات في استعادة خدمات حارسه السابق إبراهيم عبد الله الكعبي بعقد يمتد لموسمين للمشاركة مع «الصقور» في استحقاقات الموسم الكروي الجديد الذي يشهد مشاركة الفريق في دوري الدرجة الأولى، وسبق للحارس الكعبي الانتقال إلى عرين الظفرة ومنه إلى العين قبل أن يشارك مع العروبة في الموسم المنقضي على سبيل الإعارة.

أعرب إبراهيم الكعبي عن سعادته بالعودة مجدداً إلى عرين «الصقور» من أجل المساهمة مع زملائه اللاعبين في عودة الفريق إلى مكانه الطبيعي في دوري المحترفين، مشيراً إلى أن ظروف الإصابة التي لحقت به في بداية الموسم المنقضي حرمته من مواصلة عطائه مع العروبة لكنه استعاد عافيته وأصبح في قمة جاهزيته وبات متحمساً لخوض التحدي الجديد وبذل قصارى جهده لتحقيق التطلعات المرجوة.

واعتبر الكعبي أن مرمى «الصقور» في أيدٍ أمينة، وقال: «لديّ خبرة كبيرة كما سبق لي التواجد مع الفريق لفترة ليست قصيرة وهذا يضعني في الأجواء ويمنحني المزيد من الثقة».

وكشف إبراهيم أن بدايته الأولى كانت في أكاديمية نادي الوحدة وتدرج حتى وصل إلى فريق 19 سنة، وحصل على بطولة مع فريق 17 سنة، ولما لم يتم قيده في الفريق الأول بحث عن نادٍ آخر، فحط رحاله في قلعة الصقور، مبيناً أنه اتخذ القرار الصحيح وحالياً يشعر بأنه تطور واكتسب الكثير من المهارات.

يذكر أن إدارة الإمارات تعاقدت مؤخراً مع المدرب التونسي فتحي العبيدي لقيادة «الصقور» في دوري الهواة، فضلاً عن التعاقد مع البرازيلي دييغو سيلفا قادماً من دبا الفجيرة، ومواطنه وأندرسون كوستا، وسبق لسيلفا اللعب مع «الصقور» في الموسم قبل الماضي وقاده إلى «المحترفين»، قبل الانتقال لدبا الفجيرة وصعد معه أيضاً إلى المحترفين وتوج معه بلقب هداف دوري «الأولى» برصيد 27 هدفاً، وفي المقابل فإن «الصقور» هو المحطة الثالثة للمهاجم أندرسون كوستا الذي لعب للبطائح ودبا الحصن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"