عادي

تطبيق لجمع المواهب في الإمارات

20:11 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن الفنان عادل الحلاوي عن تنفيذ منصة رقمية تحمل اسم «آرت هب»، وهي التطبيق الرقمي الأول من نوعه في الإمارات والوطن العربي، لجمع المواهب في مجالات مختلفة في تطبيق واحد.

وأوضح أن التطبيق يسلط الضوء على الإبداعات في مجالات السينما والتلفزيون والإنتاج والوسط الفني، وتشمل المسارح والإذاعة والمنتجات والمواد والموارد للإنتاج الفني من تمثيل وإخراج وكتابة ورسم وتصوير، وجرافيك ومونتاج وتوزيع.

وأشار الحلاوي إلى أن التطبيق يعمل على تسهيل عملية التعارف مع الآخر، ودعم الأفكار وتبادل الآراء حول الإنتاج الإبداعي في السينما والتلفزيون، منوهاً بأن «آرت هب» صمم خصيصاً في الإمارات لتخطيط وتنفيذ الأعمال الفنية ذات المستوى الفني العالي، بتفعيل حسابات المبدعين عبر التطبيق، ليتمكنوا من الوصول إلى الآخر من خلال المعلومات والتفاصيل الشخصية، والبدء في الاتفاقات وتبادل الآراء حول تنفيذ أعمال فنية جديدة.

ولفت إلى أن التطبيق يتضمن الصفحة الرئيسية التي تمكّن المشترك من تتبع مستجدات الأخبار ومشاركة المنشورات الشخصية والتفاعل مع الأعضاء، إلى جانب الصفحة الشخصية للبرنامج، التي تمكّن كل عضو من التحكم في إعداد حسابه الشخصي، منوهاً بأنه تم تنفيذ صفحة خاصة في التطبيق تحت مسمى «المجموعات» تمكّن الأعضاء من إنشاء مجموعات خاصة بهم، لتكوين مجتمع فني خاص ومناسب للمحتوى الذي يقدّمونه.

وأوضح الحلاوي أن «آرت هب» سيكون منصة شاملة لتقديم الدورات التدريبية في مجالات فنية عدة، وخاصية الإشعارات للمشتركين التي تمكّنهم من معرفة أبرز الفعاليات الفنية وأحدث الإنتاجات السينمائية وعروض الأفلام، ومواقع الفنانين المختصين في المحتوى الإبداعي، إلى جانب توفير صفحة خاصة بالأدوار والمهام التي تمكّن المشتركين والأعضاء من البحث عن وظيفة معينة في عملهم الفني الذي ينفذونه، وتقديم إعلان خاص للبحث عن ممثلين أو تقنيين أو منتجين وغيرها من المجالات.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"