عادي

النصر السعودي يهدد «أبو جبل» بالفيفا لرد 450 ألف دولار

15:11 مساء
قراءة دقيقتين
محمد أبو جبل.
محمد أبو جبل.
الرياض - «الخليج»
هددت إدارة نادي النصر السعودي، الحارس المصري محمد أبو جبل، باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لتستعيد منه مقدم العقد البالغ 450 ألف دولار.
وأصدر النصر بياناً هجومياً رداً على بيان «أبو جبل» الذي هدد فيه برفع العقد الموقع بينه وبين النصر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، حسب ما نشره موقع «كورة» الرياضي.
وقال النصر في بيانه إنه اتفق مع أبو جبل على عقد يبدأ اعتباراً من 1-8 -2022 بناء على معلومات قدمها اللاعب ووكيله بأن عقده ينتهي مع نادي الزمالك بتاريخ 31-7 -2022، لكن معلومات لاحقة بينت أن الحارس لم يكن حر التوقيع في التاريخ المذكور أعلاه، وأن عقده يمتد شهراً إضافياً مع الزمالك.
وأضاف البيان أن النصر تواصل مع اللاعب ووكيله شفهياً ثم كتابياً لتقديم ما يثبت أن اللاعب حر التوقيع ولا يرتبط بأي عقد آخر في ذلك التاريخ، إلا أنهما لم يقدما أي إثبات.
وتابع: «بعد إعطاء اللاعب ووكيله مهلة كافية لتعديل وضعه القانوني عبر عدة إخطارات رسمية، وبعد مخاطبة الاتحاد المصري للتأكد من بعض المعلومات، أخطرت إدارة النصر اللاعب رسمياً بأن ما تم الاتفاق عليه يعتبر باطلاً وليس له أي أثر قانوني».
وشرح النادي أنه بعد الإعلان عن التعاقد مع الحارس الكولومبي أوسبينا بـ12 يوماً، أخطرهم أبو جبل بأنه وقّع مخالصة مع الزمالك وأنه أنهى عقده معهم الذي ينتهي بتاريخ 30 - 8- 2022 إنهاء مبكراً، ما يعد اعترافاً ضمنياً بأن ما تم تقديمه مسبقاً من معلومات كان غير صحيح.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"