عادي

اعتقال الممثلة التونسية ريم الرياحي بتهمة «الخيانة الزوجية»

16:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ريم الرياحي
ريم الرياحي

تونس: «الخليج»
تصدرت الفنانة التونسية ريم الرياحي محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد أن كشفت وسائل إعلام تونسية تفاصيل صادمة حول علاقتها بزوجها، خاصة بعد أن اتهمها بـ«الخيانة الزوجية».
وانتشر في الوسط الفني التونسي خلال الساعات الماضية خبر القبض على الممثلة ريم الرياحي إثر «كمين» نصبه لها زوجها، وهو مخرج معروف، «مع عشيقها داخل شقتها» حسب ما نشرته «إذاعة موزاييك التونسية».
وبعد تصدر الخبر عناوين المواقع الإخبارية، أعلن عن القبض على ممثلة تونسية معروفة بعدما «ضبطها زوجها مع عشيقها»، وأعد لها كميناً بمساعدة الشرطة أثناء وجودها مع شخص آخر حسب ما صرحت به الأجهزة الأمنية التونسية.
وفي تفاصيل الكمين الذي أعده زوج الممثلة لها، فقد «قام بزرع كاميرا مراقبة داخل شقة الزوجة الكائنة في حي النصر، شمالي العاصمة التونسية، دون علم زوجته، وعقب تفريغ الكاميرا، تبين أن زوجته تدخل رفقة شاب لا يعرفه».
وريم الرياحي ممثلة تونسية معروفة اشتهرت بتقديم الاستعراضات في برامج رمضانية، وعرفت بجمالها، وقدّمت أدواراً شهيرة في مسلسلات درامية تونسية، لكنها اختفت عن الأضواء لفترة من أجل الاهتمام بأسرتها وأبنائها.
وقدمت الرياحي مسلسلات منها: الأكابر، ومال وآمال، وغالية، وحكم الأيام، بينما كان آخر أعمالها وطرح مؤخراً، مسلسل «براءة».
وزوجها مديح بلعيد، مخرج تونسي يعيش في فرنسا، وتردد أنه أسقط الدعوى المقدمة بحق زوجته عقب ساعات من القبض عليها، لكن مصيرها أصبح بيد النيابة العامة بحسب مواقع تونسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"