الأحد ١٦ جمادي الثاني ١٤٤٧ ه - ٠٧ ديسمبر ٢٠٢٥ | مواقيت الصلاة | درجات الحرارة
استقبل خالد درج الشريعان

محمد بن زايد يبحث التعاون العسكري مع رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي

23 يونيو 2026 22:02 مساء | آخر تحديث: 23 يونيو 22:16 2026
دقائق القراءة - 1
شارك
share
محمد بن زايد يبحث التعاون العسكري مع رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي
 استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الفريق الركن خالد درج الشريعان رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي، في إطار العلاقات والتعاون العسكري بين البلدين الشقيقين.

 وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض أوجه التعاون والتنسيق العسكري بين الجانبين، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول المستجدات، والقضايا ذات الصلة بالشأن العسكري والأمني.

 وأكد الجانبان أهمية تعزيز مجالات التعاون المشترك وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة، ويسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

logo اقرأ المزيد

الأكثر قراءة