عادي
على مساحة تبلغ 11 ألف قدم مربعة

دبي تحتضن «غرف الهروب» الجديدة

14:48 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
يقدم «نخيل مول»، تجربة ترفيهية، استكمالاً لمجموعته المتنوعة من متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم وأماكن التسلية؛ وذلك عبر إطلاق «جيم أوفر اسكيب رومز» و«بورد جيم كافيه».
تضم هذه المنطقة الترفيهية الجديدة الفريدة من نوعها التي تمتد على مساحة تبلغ 11000 قدم مربعة، 12 غرفة هروب، و11 غرفة هروب افتراضية؛ حيث تجعل أجهزة الواقع الافتراضي الرأسية مغامرات الهروب أكثر تشويقاً، إضافة إلى منح عشّاق الألعاب اللوحية فرصة استكشاف وخوض تجربة أكثر من 50 نوعاً منها في المقهى المُخصص لهذه الأنشطة.
تجارب غنية
يوفر «جيم أوفر اسكيب رومز» و«بورد جيم كافيه» للزوار فرصة الاستمتاع بمجموعة من التجارب الغنية في «نخيل مول»، وجهة التسوق الفاخرة الرائدة في «نخلة جميرا»، من خلال تنظيم فعاليات ترفيهية، تهدف إلى تمتين العلاقات بين الناس، وخصوصاً العائلات والأصدقاء والزملاء في العمل وإقامة المناسبات الخاصة، أو بناء فريق متجانس أو مجرّد قضاء يوم ممتع خارج المنزل.
وتهدف هذه الألعاب التي قام بتصميمها رسّامو رسوم متحركة، من المحترفين والمبدعين في عوالم درامية مشوّقة بديلة للأفلام، إلى استقطاب العائلات والباحثين عن المغامرات وهواة الألعاب المخيفة. كم تجمع هذه التجارب بين أحدث التقنيات والألغاز والأحجيات مع المحافظة على وفائها للمواضيع الأصلية وقصصها.
تجارب واقعية
ويتيح هذا المركز الترفيهي لروّاده خوض أنواع متنوعة من التجارب الواقعية والفريدة من نوعها والمستوحاة من مجموعة واسعة من الأفكار والمواضيع، ابتداء من «ألف ليلة وليلة» وصولاً إلى رحلة عبر حفرة الأرانب في «غرفة أليس في بلاد العجائب». وسوف يستمتع محبّو أجاثا كريستي بغموض «غرفة أورينت إكسبرس»، في حين سوف تجعل «غرفة ماني هايست» الأدريالين يجري في عروق المعجبين بهذا المسلسل.
وإضافة إلى ذلك، يمكن لعشّاق المنافسة في الألعاب اللوحية استكشاف أنواع جديدة أو الاستمتاع بالتحدي المألوف لتلك المرغوبة جداً ضمن مجموعة رائعة يوفرها المقهى. كما إنه بإمكان اللاعبين شراء الألعاب، لإضافتها إلى مجموعاتهم.
إن أحدث إضافة إلى الأنشطة الترفيهية في «نخيل مول» هو المركز 40 لهذا المفهوم الشهير الذي يستمتع به المشجعون في روما وليفربول وأمستردام وجدة، إضافة إلى 35 مدينة أخرى حول العالم. وينضم هذا المركز إلى مجموعة من الأماكن التي تستقطب الجمهور في «نخيل مول» مثل صالات سينما «فوكس» المزودة بتقنيات «GOLD» و«4DX» و«THEATER» و«ترامبو إكستريم»، صالة الترفيه العائلية الضخمة، و«فابي لاند» و«بريكوبيلانديا» المخصصة للعب الأطفال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"