عادي

«فورد» تحتفي بطراز «برونكو 1966» عبر إصدار 2023

16:00 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
ستنقل علامة برونكو عشاق القيادة إلى جذورهم على الطرقات الوعرة عبر إطلاق طراز برونكو هيريتيج ليمتد 2023، حيث سيتوفر الإصدار الخاص من برونكو بأربعة أبواب، وستُصنّع فورد 1966 سيارة فقط من طراز هيريتيج ليمتد إديشن للاحتفال بالعام الذي أطلق فيه طراز برونكو الأصلي.
قال مارك جروبر، مدير التسويق لدى برونكو: «أسَرَت طرازات برونكو عشاق القيادة في أمريكا بمنتصف الستينات من القرن الماضي بأسلوبها القوي وخفة حركتها على الطرقات الوعرة، وهي إرث لا يزال سائداً بقوة حتى اليوم. ونحتفي مع هذا الإصدار الجديد من هيريتيج ليمتد بجذور برونكو عبر لمسات مستلهمة من التصميم المميز لطراز الجيل الأول مع الاستمرار في توسيع علامة برونكو التجارية عبر تزويدها بالمزيد من الطرازات الخاصة التي يرغب فيها عملاؤنا».
يتميز طراز برونكو هيريتيج بطلائه ذي اللونين الجذابَين مع لمسات لون أكسفورد الأبيض المتميز والتي تغطي السقف المعدني الصلب. كما يشمل شبكة أكسفورد البيضاء الفريدة التي تضم حروف «فورد» الحمراء والعجلات التراثية مقاس 17 بوصة المطلية باللون الأسود اللامع وغطائها الكلاسيكي، بالإضافة إلى حوافها المطلية بلون أكسفورد الأبيض الذي يضفي المزيد من التألق القديم والشريط الذي يحيط بجانبي هيكلها الفريد.
ويوفر طراز هيريتيج ليمتد إديشن قدرة أكبر لمعدات وميزات سلسلة Badlands والتي تشمل محرك EcoBoost V6 سعة 2.7 لتر بقوة تصل إلى 330 حصاناً و415 رطل قدم من عزم الدوران، بالإضافة إلى ناقل الحركة الأوتوماتيكي SelectShift ذي الـ10 سرعات. ويضم شارات معدنية بأحرف «Bronco» ومقاعد مكسوة بالجلد أو الفاينل مع درزات باللونين الأبيض والأحمر Race Red وشارات لوحة تحكم هيريتيج ليمتد الفريدة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"