عادي

تشيلسي قد يخسر الألقاب بسبب شعر مدافعه

16:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
روميرو يشد شعر لاعب تشيلسي

متابعة: ضمياء فالح
أفلت لاعب توتنهام كريستيان روميرو من العقوبة على شد شعر مدافع تشيلسي كوكوريا لأنه لا توجد لائحة حول شد شعر الخصم في الاتحاد الإنجليزي.
وكان الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي قال إن مدافع توتنهام كان يستحق البطاقة الحمراء بعد شده شعر الإسباني كوكوريا. ورغم مراجعة الفار للحادثة وثبوتها لم يطرد روميرو، ولم يحصل تشيلسي على ركلة حرة بل احتسب ركنية جاء منها هدف التعادل لـ«البلوز».
واقترح مشجعو توتنهام، ساخرين، على كوكوريا حلق شعره كي لا يستغل الخصوم نقطة الضعف هذه، ولقي المقترح قبولاً من مشجعي تشيلسي الذين يخشون تسبب شعر وافدهم الجديد بضياع فرصة المنافسة على الألقاب هذا الموسم.
وكشف تقرير، أن مدرب توتنهام الإيطالي كونتي ومدرب تشيلسي توخيل، المطرودين بعد الديربي، هما الوحيدان اللذان لم يحضرا كلا الاجتماعين مع رئاسة الطاقم التحكيمي قبل انطلاق الموسم واللذين نظمهما الاتحاد لتقريب وجهات النظر بين المدربين والحكام كما لم يرسلا شخصاً ينوب عنهما في الاجتماعين.
وبعد مطالبة توخيل بعدم تنصيب الحكم أنتوني تيلور لمبارياته المقبلة، رد الاتحاد بمواصلة تعيينه حكماً في مباريات «البلوز»، لكن قررت رابطة الحكام تشكيل لجنة مستقلة تدرس القرارات المثيرة للجدل التي يصدرها حكام المباريات وترفع تقريرها لجميع الأندية الـ20 في البرمييرليج.
وتضم اللجنة المستقلة لاعبين سابقين وممثلين عن رابطة الحكام وتجتمع يوم الخميس من كل أسبوع لمراجعة مباريات الجولة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"