عادي

بعد فيديو «سخريته» من الأهلي.. كامل الوزير: كنت أمزح.. وأهل الشر اجتزؤوا الكلام

15:58 مساء
قراءة دقيقتين
كامل الوزير.
القاهرة - «الخليج»
أكد وزير النقل المصري كامل الوزير أن مقطع الفيديو الذي كان يتحدث فيه عن توقف حصول النادي الأهلي على بطولات منذ اعتماد تقنية الـVAR كان في سياق المداعبة، وأن «أهل الشر» اجتزؤوا حديثه.
وكان فيديو انتشر على نطاق واسع، يتحدث خلاله الوزير المصري قائلاً: «منذ تفعيل تقنية (الفار) لم يحصل النادي الأهلي على أي بطولة، ولن يأخذوا أي بطولة إلا إذا ألغي تفعيل هذه التقنية من جديد».
وقال الوزير في تصريحات صحفية، إنه لا يفرق بين الأهلاوي والزملكاوي والإسماعيلاوي، وإن الحديث تم بعفوية عن الأهلي والزمالك، وإنه تحدث عن احترامه للنادي الأهلي.
وأضاف: «لي أصدقاء كثيرون من النادي الأهلي، مثل طاهر أبوزيد ومجدي عبدالغني وجمال الجارحي والكابتن محمود الخطيب» حسب ما نشره موقع «المصري اليوم» الأربعاء.
نادي السكة الحديد
وكشف الوزير عن فريقه المفضل الذي يشجعه قائلاً: «أشجع نادي السكة الحديد، وقبلها كنت أشجع المنصورة بلدي، وكل من يمثل مصر نشجعه، سواء أهلي أو زمالك أو بيراميدز أو إسماعيلي، ولا يوجد تعصب، ونتمنى أن يخرج الأهلي من كبوته ويعود الإسماعيلي لقوته».
وأردف: «أقف وراء النادي الأهلي في كل مواجهاته الإفريقية، وأرفض التعصب في كرة القدم، ويجب عدم الإساءة للآخر في المجال الكروي.. الأهلي لم يكسب بطولة الدوري، ولكن حقق بطولات عديدة سابقة، وهو في كبوة جواد وسيحقق العديد من البطولات».
أزمة مرتضى والخطيب
وفي ما يتعلق بأزمة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور مع رئيس النادي الأهلي الحطيب، قال الوزير: «كانت هناك مساعٍ للصلح بين الخطيب ومرتضى منصور، وأرسلت رسالة لجمال الجارحي للتدخل لإنهاء الأزمة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"