عادي
«بروفة» إيجابية لـ«الفهود» و«النمور»

الوصل يهزم كلباء بثنائية علي صالح وليما

00:02 صباحا
قراءة دقيقتين
23

دبي: علي نجم
تغلب الوصل على ضيفه اتحاد كلباء 2-1 في المباراة التي جمعتهما على أرض الأول في زعبيل ضمن استعدادات الفريقين لخوض منافسات دوري أدنوك للمحترفين التي تنطلق صافرته في الثاني من سبتمبر/أيلول المقبل.

شكلت المباراة فرصة إيجابية للمدربين الأرجنتيني بيتزي والإيراني فرهاد مجيدي من أجل اختبار جاهزية العناصر والوقوف على انسجام المجموعة بما يتناسب مع تطلعات كل فريق قبل بداية ماراثون الدوري الصعب.

وخاض الوصل اللقاء بتشكيل مكون من خالد السناني في حراسة المرمى، والرباعي الدفاعي سالم العزيزي والمغربي سفيان وحسن إبراهيم وفارس خليل.

واعتمد المدرب الأرجنتيني بيتزي على قدرات وتحركات علي سالمين والأرجنتيني بوبليت كمحوري ارتكاز، ومن أمامهم علي صالح وعمر عبد الرحمن وفابيو ليما الذي سجل وأكد جاهزيته للموسم بعد غيابه الطويل بسبب الإصابة، بينما شارك أوليفيرا كرأس حربة.

وشهدت المباراة «المغلقة» تواجد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لمنتخبنا الوطني الذي حرص على متابعة اللقاء، والوقوف على جاهزية بعض اللاعبين الدوليين، لاسيما فابيو ليما العائد بعد غياب طويل بسبب الإصابة، إلى جانب تواجد علي سالمين وعلي صالح والساحر عمر عبد الرحمن.

وكان الوصل قد تقدم في الشوط الأول بهدف علي صالح، قبل أن ينجح فابيو ليما في تعزيز تقدم الفهود بالهدف الثاني.

وتمكن «نمور كلباء» من تقليص الفارق قبل نهاية المباراة بهدف اللاعب الصاعد ياسر حسن.

تغييرات

وأجرى المدرب الأرجنتيني، تغييرات عدة في الحصة الثانية، فزج بكل من محمد سبيل والبرازيلي غابرييل والمالي سياكا وناصر محمود وعبد الرحمن علي وغانم أحمد وهزاع سالم بدلاً من المغربي سفيان وفابيو ليما وعمر عبد الرحمن وجيلبيرتو وبيوليتي وعلي صالح وفارس خليل على التوالي.

أما بالنسبة إلى الإيراني فرهاد مجيدي مدرب اتحاد كلباء، فقد شكلت المباراة اختباراً من العيار الثقيل من أجل تحديد الثغرات التي يحتاج إلى علاجها قبل لقاء البطائح في مستهل المسابقة التي يأمل أن يحقق بها نتائج إيجابية.

الجدير بالذكر أن لقاء كلباء هو التجربة الودية «المحلية» الثالثة التي يخوضها الوصل من بين المباريات الأربع التي خاضها في إطار برنامج تحضيراته.

وكان الوصل قد فاز في معسكره الخارجي على حساب خورفكان 2-1، وعلى الجزيرة 3-2، قبل أن يعود ويتغلب على اتحاد كلباء 2-1.

فوز ودي لـ «الفرسان»

فاز شباب الأهلي على فريق سبارتاك سبوتيكا الصربي بهدفين مقابل هدف في سادس مباريات «الفرسان» الإعدادية في معسكر صربيا، وسجل هدفي الفريق غوستافو وعزيز جانييف.

وخاض شباب الأهلي أمس الأحد مباراة ودية مع فريق الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ymv3eruh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"