عادي

«آفاق الإسلامية» تعين جوربريت كالرا رئيساً تنفيذياً للعمليات

11:38 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

أعلنت «آفاق الإسلامية للتمويل» تعيين جوربريت كالرا في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة، وهو المنصب الذي سيتولى من خلاله الإشراف على إدارة العمليات إلى جانب التخطيط لعمليات آفاق والعمل على تطويرها وتنفيذها لضمان تحقيق أهداف الشركة.

قال هشام حمود، الرئيس التنفيذي: «يسعدنا أن نرحب بجوربريت ضمن فريق الإدارة التنفيذية، نظراً لما يتمتع به من خبرات مصرفية متميزة، ولديه القدرة على تعزيز الأداء من خلال العمل الجماعي باحترافية، وبالتأكيد هو مكسب كبير للشركة».

جدير بالذكر أن، جوربريت كالرا يتمتع بخبرة تزيد على 30 عاماً في التعامل مع العمليات التشغيلية، والدعم الاستراتيجي، وزيادة رضا العملاء. كما تولى عدة مناصب قيادية في إدارة العمليات في مؤسسات رائدة في الدولة.

تأسست «آفاق الإسلامية للتمويل» في العام 2006، وهي توفّر مجموعةً واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية العالية الجودة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية للشركات والأفراد. وتنفرد بأنها إحدى شركات التمويل التي تتمتّع باستقلاليةٍ تامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى ذلك تركز استراتيجية «آفاق الإسلامية للتمويل» على استكشاف الفرص داخل قطاعات الأعمال المختلفة، وتعمل على تحقيق أعلى مستويات السعادة لعملائها، بمن فيهم المساهمون والعملاء والموظفون والشركاء الاستراتيجيون وأفراد المجتمع.

تعتمد «آفاق الإسلامية للتمويل» على متانة شراكاتها الاستراتيجية مع الهيئات والمؤسسات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومنها وزارة المالية، وزارة الموارد البشرية والتوطين، اقتصادية دبي، إماراتك، تراخيص، بنك أبوظبي الأول، بالإضافة إلى «تسهيل» و«آمر» والكثير من مراكز الأعمال وغيرها. وتقّدم «آفاق» لعملاء هذه الهيئات والمؤسسات خدماتٍ متنوّعة، مثل الدرهم الإلكتروني وضمانات العمل ونظام حماية الأجور وخدمات الدفع لاقتصادية دبي، وتعبئة أرصدة نقودي وغيرها، إلى جانب مجموعةٍ واسعة من الحلول التمويلية وحلول الدفع الذكية للشركات والأفراد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/z3zfpcmj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"