عادي

«الشارقة الرياضية» تلبي تطلعات المشاهدين

19:27 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة تجمع مذيعي قناة الشارقة الرياضية

أعلنت قناة «الشارقة الرياضية»، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، عن أجندة دورتها البرامجية الجديدة لموسم 2022-2023، التي انطلقت الاثنين، وتضم حزمة من البرامج التي تلبي تطلعات الجماهير الرياضية، وتتناول آخر المستجدات على الساحة الرياضية محلياً وعالمياً، وآخر أخبار النجوم الرياضيين.

يعرّف برنامج «الخط الرياضي» المشاهدين على آخر أخبار فرقهم الرياضية المفضلة، حيث يناقش الإعلاميون أحمد سلطان وإبراهيم الزعابي وخالد الحمادي، من الاثنين إلى الخميس في الساعة 3.30 مساء، أبرز مستجدات البطولات الرياضية على الساحة المحلية والإقليمية.

ملاعب الإمارات

أما برنامج «ملاعبنا»، الذي يبث على الهواء مباشرة من الأربعاء إلى السبت في الساعة 9:30 مساء، فيرصد مجريات الأحداث الرياضية على الساحة الإماراتية، ويقدم البرنامج الإعلاميون علي الجسمي وإبراهيم الزعابي ومحمد رمضان وخالد الحمادي وعلي العليلي وأحمد سلطان.

وتطلق قناة الشارقة الرياضية برنامج «المدينة الرياضية» الذي يسلط الضوء على كافة أنشطة أندية إمارة الشارقة الثقافية والرياضية، ويأتي البرنامج بقالب وثائقي مشوق ويعرض أسبوعياً، ومن خلاله يتم استضافة مجموعة من الشخصيات والمسؤولين عن الأندية بالإضافة إلى اللاعبين من مختلف الأعمار.

ومن البرامج الجديدة التي تقدمها القناة خلال الموسم القادم برنامج «الصقّارة» الذي يختص بالحديث عن هواية ورياضة الصيد بالصقور، وسيقوم الإعلامي علي آل علي باستعراض مجموعة من القصص والمواقف التي يتعرض لها الصقار وسيتم كذلك تخصيص مساحة للحديث عن الأدوار الكبيرة لنادي الشارقة للصقارين.

كواليس الملاعب

يستضيف برنامج «من الإمارات» خبراء ومتخصصين في الشأن الرياضي للتعرف على كواليس المباريات والألعاب الرياضية، ويتابع آراء الصحف ووسائل الإعلام الرقمية حول الأحداث الرياضية، البرنامج من تقديم محمد رمضان، إيمان آل علي، علي آل علي بالإضافة إلى يوسف صالح وعلي الكلباني، ويعرض على الهواء مباشرة من الاثنين إلى الخميس الساعة 12:30 ظهراً.

ولعشاق ومتابعي دوريات كرة القدم العالمية، يطل الإعلامي خالد الحمادي وعلي الجسمي في برنامج «العالم في كرة» كل اثنين في الساعة 9:30 مساء.

الشخصيات المؤثرة يتحدثون عبر برنامج «لقاء خاص» وبضيافة الإعلامي أحمد سلطان عن مختلف مستجدات الساحة الرياضية، ومع المكانة التي يحظى بها «دوري أدنوك للمحترفين» تستمر القناة بمرافقة مباريات الدوري على الهواء مباشرةـ كما تخصص أستوديو تحليلي للمباريات والأحداث المتعلقة بالألعاب الأخرى، مثل كرة السلة ودوري قدم الصالات وكرة اليد والطائرة، إضافة إلى سباقات الخيل.

120 ثانية

ومواكبة للتطورات المتلاحقة في سرعة انتشار المعلومات، تتميز فقرة «120 ثانية» بجولاتها الإخبارية المختصرة، وتم تخصيص برنامج «رياضة المرأة» للرياضة النسائية ونجاحاتها، والبرنامج من تقديم الإعلامية إيمان آل علي، ويبث البرنامج يوم الأربعاء.

ويركز برنامج «ملاعب الناشئة»، الذي يعرض يوم الثلاثاء، ويقدمه الإعلاميان علي العليلي ومحمد عمران، على أبطال المستقبل من المواهب الناشئة.

ويقدم الإعلامي زكريا مستوي برنامج «مع العرب» الثلاثاء في الساعة 10:30 مساء، حيث يطوف على مختلف الدوريات العربية.

أما برنامج «نبض الملاعب» فيحجز مقعداً خاصاً له بين صفوف المشجعين على المدرجات، فينقل علي الكلباني ومحمد عمران ويوسف صالح من خلال جولاتهم الأسبوعية وجهات نظر الجماهير وآراءهم خلال المباريات والأحداث الرياضية الضخمة والمتنوعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/exd8w9xk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"