عادي
مساحته 1710 أمتار مربعة ويضم 20 ألف صنف

«تعاونية الشارقة» تفتتح الفرع الـ 49 لها في الممزر

16:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فرع التعاونية الجديد «برج البوابة»
فرع التعاونية الجديد «برج البوابة»
الشارقة: «الخليج»
افتتحت «جمعية الشارقة التعاونية» فرعها الجديد الـ 49 في برج البوابة في منطقة الممزر، استكمالاً لإنجازاتها المتواصلة، ولخدمة سكان البرج والمناطق المجاورة.
وتوجه ماجد الجنيد، الرئيس التنفيذي، بالشكر إلى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعمه الدائم، وإلى سموّ الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، على متابعته الدائمة والمستمرة. كما تقدم بالشكر الجزيل إلى رئيس مجلس الإدارة وأعضائه، على التوجيهات والدعم الدائم.
وأكد أن التعاونية تعمل على مواكبة النمو الاقتصادي المتسارع بإمارة الشارقة، وتنطلق بخطط مستقبلية نحو بناء منظومة اقتصادية كبرى في قطاع التجزئة، لتكون لها الريادة في السوق المحلي كونها كبرى التعاونيات وأقدمها في الدولة، في تقديم الخدمة التعاونية على مدار 45 عاماً.
وصرح بأن إنشاء فرع البوابة، جاء لخدمة أهالي برج البوابة والأبراج المجاورة له. وتبلغ مساحته 1710 أمتار مربعة، ويضم 20 ألف صنف غذائي. ويتكون من طابقين، ويشمل جميع الأقسام الطازجة مثل الخضار والفواكه، الملحمة، المسمكة، مشوى اللحوم ومشوى الأسماك، وقسم المجمدات والبقالة والتوابل والمكسرات، كما يضم الأقسام غير الغذائية كأدوات التنظيف وأدوات العناية الشخصية واللوازم المنزلية وغيرها الكثير.
ولأول مرة في التعاونية، يضم الفرع «تعاونية كافيه» تقدم الخدمة الفورية لأصناف المأكولات والمخبوزات والقهوة.
وبمناسبة الافتتاح قدمت التعاونية عروضاً مميزة وحصرية لمتسوقي فرع البوابة، وعروضاً حصرية خاصة بمضاعفة نقاط برنامج المكافآت «تعاونيتي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5rwpt8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"