عادي

ترقية «إيثيريوم» تثير مخاوف من خسائر حادة لدى «هودلنوت» المتعثرة

11:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
حذر مقرض العملة المشفرة المتعثر «هودلنوت» Hodlnaut من المخاطر على أصوله إذا كانت الترقية الوشيكة لسلسلة إيثيريوم «بلوك تشين» المعروفة باسم Merge تثير نوبة من التقلبات في العملات الافتراضية. وقالت الشركة في بيان على مدونتها الاثنين إن التحركات الحادة في أسعار الرموز المرتبطة بشبكة إيثيريوم قد تتسبب في «عقود ذكية لتصفية الأصول تلقائياً».
والعقود الذكية هي برامج يتم تنفيذها تلقائياً عند استيفاء شروط معينة، وتحظى بشعبية في تطبيقات التمويل اللامركزية المستندة إلى «بلوك تشين»، حيث تعتبر إيثيريوم هي الشبكة المهيمنة.
وقد تؤدي تقلبات الأسعار الكبيرة بعد الدمج إلى عمليات التصفية، حيث يتم تشغيل هذه القواعد، على سبيل المثال في البروتوكولات التي تحكم الضمانات، وفقاً لـ «هودلنوت».
وتخضع «هودلنوت» للإدارة القضائية في سنغافورة بعد وقف عمليات السحب. والشركة، التي تعمل أيضاً من هونج كونج، هي من بين الشركات التي تعثرت خلال الانهيار في أسواق العملات الرقمية هذا العام. ستؤدي عملية الدمج المتوقعة في 15 سبتمبر، إلى تحويل إيثيريوم إلى أكثر شبكة موفرة للطاقة.
ويراقب المستثمرون بعناية ترقية البرامج الصعبة التي طال انتظارها. وقالت «هودلنوت» إن إحدى طرق التخفيف من المخاطر هي فك الرموز التي تم نشرها على منصات التمويل اللامركزية، ولكن قد يؤدي ذلك إلى «خسائر مادية». (بلومبيرج)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6wrxen

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"