عادي

وفد «الشارقة للسيارات القديمة» يزور «أوتوميكانيكا فرانكفورت»

15:53 مساء
قراءة دقيقتين
معرض فرانكفورت
قام وفد من نادي الشارقة للسيارات القديمة بزيارة معرض«أوتوميكانيكا فرانكفورت» في ألمانيا والذي يعد من أهم المعارض العالمية في تقديم التكنولوجيا الحديثة لصناعة السيارات وتقديم أحدث الاتجاهات والابتكارات في خدمة صيانة السيارات القديمة بمشاركة 5 آلاف شركة متخصصة.
واطلع الوفد الزائر خلال زيارته على أحدث التجارب والتقنيات فيما يخص أنظمة القيادة والتشخيص للسيارات القديمة وتجارب الصيانة والإصلاح وصناعة قطع الغيار وملحقاتها.
وأكد د.علي أحمد أبو الزود رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة بأن النادي يعمل وبدعم من مجلس الشارقة الرياضي وفق استراتيجية مدروسة لنقل أهم التجارب الحديثة لخدمة أعضاء النادي والمهتمين برياضة السيارات القديمة، ويعد معرض «أوتوميكانيكا فرانكفورت» من أهم المنصات العالمية التخصصية التي تدعم هذا التوجه من خلال الاطلاع على أهم تجارب العارضين والشركات لإعادة بريق السيارات القديمة إلى عهدها ورونقها.
من جانبه، قال سعود علي المطروشي عضو مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة «يعد هذا المعرض من المعارض العالمية التي اكتسبت شهرةً واسعة سواء على مستوى المشاركات أو تنوع الفعاليات واطلعنا من خلال زيارتنا على أهم التقنيات التكنولوجية المستقبلية التي تضم أضخم العروض العالمية في مجال قطع الغيار والصناعات ومعدات الورش ومراكز الخدمة والتي بدورها تعد رافداً حقيقياً لصناعات السيارات القديمة.
وقال المهندس سعيد محمد بن عاشور المدير التنفيذي للنادي: عقدنا خلال زيارتنا للمعرض عدة اجتماعات مع جهات ومؤسسات ذات تخصص ما يسهل علينا عمليات التواصل الفعال وفق احتياجات النادي التشغيلية.
تأتي هذه الزيارة ضمن جهود النادي لتعزيز ثقافة رياضة السيارات القديمة من خلال الاطلاع أفضل الممارسات العالمية وبناء الشراكات المتكاملة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49uzv5bv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"