عادي
برعاية وزارة التربية والتعليم وتنظّمه شركة «ميد بوينت»

«معرض الخليج للتعليم والتدريب» ينطلق في أبوظبي أكتوبر المقبل

23:53 مساء
قراءة دقيقتين
وزارة التربية والتعليم

تنطلق أعمال «معرض الخليج للتعليم والتدريب» 3 أكتوبر المقبل، برعاية وزارة التربية والتعليم، وبتنظيم شركة «ميد بوينت» المتخصصة في تنظيم الفعاليات.

ويعقد المعرض في أبوظبي على مدار 3 أيام، ويشكل منصة نموذجية تتيح للطلبة، وخاصة في المرحلة الثانوية، تحديد الخيارات المناسبة لهم من الجامعات والبرامج الأكاديمية، عبر إمكانية مقابلة نخبة من ممثلي الجامعات المحلية والدولية، لمناقشة كل ما يتعلق باهتماماتهم وطموحاتهم العلمية، والإجابة عن جميع استفساراتهم، لتمكينهم من تحديد مسار دراسي، يساعدهم على الوصول إلى حياة مهنية ناجحة.

ويشارك الطلبة والمرشدون في يوم تحضيري يسبق الافتتاح الرسمي للمعرض، كما يشهد المعرض تكريم الأكاديميين والمعلمين المشاركين، تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للمعلم الذي يوافق 5 أكتوبر.

وأعربت الشيخة نورة آل خليفة، رئيسة مجلس إدارة شركة «ميد بوينت» عن خالص شكرها للدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وزير التربية والتعليم، على رعاية الوزارة للمعرض، وهو ما يعكس الجهود المخلصة لدولة الإمارات ودول مجلس التعاون، لتوفير البيئات المحفزة للتطور التعليمي واستشراف المستقبل، ومواكبة الاتجاهات العلمية الحديثة، وتبنّي أفضل الممارسات التي تكرّس ريادة دول المنطقة، لضمان مستقبل أفضل لأبنائنا الطلبة، وتحقيق تطلعات شعوبها في استدامة التنمية والتطور والرخاء.

كما أشادت بمؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، على دعمها ومساندتها لكل ما يحقق الإرشاد الأكاديمي للطلبة، وتعزيز وعيهم بالخيارات والفرص التي تسهم في تحقيق تطلعاتهم المستقبلية، وحثهم على المشاركة في المعرض، والاطلاع على مخرجاته التي تجسد الرؤى الخاصة بمستقبلهم، وتوجهاتهم الأكاديمية.

وأوضحت أن تنظيم هذا المعرض خليجياً يأتي بعد النجاح الباهر للمعرض في مملكة البحرين، الذي أسهم في تلبية تطلعات الشباب البحريني، وفتح آفاق الانخراط في الدراسة والتدريب والتوظيف، وتهيئة الفرص للاستفادة من خبرات مؤسسات تعليمية مرموقة عالمياً، للتعريف بتخصصاتها الحديثة، ودعوة الشباب إلى الالتحاق بها لضمان مستقبل مهني مشرق لهم. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2a63y2cd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"