عادي

ياسمين صبري تتعرض لموقف محرج من المذيعة: «أنتِ مريضة نفسياً»

14:21 مساء
قراءة دقيقتين
ياسمين صبري

تصدر اسم الفنانة المصرية ياسمين صبري ترند موقع تويتر خلال الساعات الماضية، على خلفية مقابلة متلفزة حلت خلالها ضيفة على برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الفنانة المصرية إسعاد يونس.
وتحدثت الفنانة ياسمين صبري عن عدد من القضايا، لتتصدر بها حديث رواد مواقع التواصل وكان من بين أهم الأمور التي تحدثت عنها، حديثها عن رؤيتها للمشاهد التي تقوم بتمثيلها حسب ما نشره موقع مجلة «سيدتي» الفنية.
وقالت عن ذلك: «أشاهد كل أعمالي، وأكون على دراية بما هو خطأ، وما هو المشهد الذي كنت فيه مخطئة..أنا صريحة مع نفسي ولا انحاز لها».
وأضافت ياسمين صبري: «هناك مشاهد لي عندما كنت أشاهدها كنت أقول ما هذه المصيبة.. كنت أتكلم مع نفسي بصراحة.. لذلك أنا أطور من نفسي».
وتحدثت عن بعض نجوم الفن حيث قالت ياسمين صبري: «دائما أتذكر نصيحة الأستاذ محمود عبد العزيز في مسلسل جبل الحلال، عندما قال لي إن الأشخاص المحيطين به هم أكثر من يتمنون لي الشر».
وتابعت بالقول: «أخدت نصيحة محمود عبدالعزيز على محمل الجد، وأنا لا استمع لمدح الناس المحيطين بي، وأعلم تماماً ما أقوم به عندما أقدم دوراً جيداً أو سيئاً».
لا يوجد عداءات
كما أكدت الفنانة ياسمين صبري، أنه لا يوجد لها عداءات مع زملائها داخل الوسط الفني، قائلة: «نعم بالطبع لا يوجد لي أي أعداء وهذا الأمر لا يصح أبداً».
وأضافت أنها اكتشفت أن أهم شيء في الحياة هي الأخلاق سواء في بيئة العمل، أو في البيت مع الأسرة.
موقف محرج
وحصل خلال اللقاء موقف محرج تعرضت له ياسمين صبري، حيث تلقت سؤالاً من قبل إسعاد يونس عندما سألتها عن أكثر شيء تفتقده في حياتها حالياً، لترد ياسمين وتقرر عدم الرد، قائلة: «هل من الممكن ألا أرد على هذا السؤال وأن يتم تغييره».
وبعد الرد من قبل ياسمين صبري أثارت إجابتها استغراب إسعاد يونس، التي سخرت قائلة «أنتِ مريضة نفسياً».
وأجابت ياسمين صبري عن سؤال عن أكثر شيء سعدت بالابتعاد عنه، فأجابت قائلة: «أصدقاء السوء.. أحياناً كانوا يعاملونني معاملة سيئة، على الرغم من معاملتي الجيدة معهم، ومعظم هذه الصداقات مع بنات».

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tnpudwvb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"