عادي

مهرجان دبي للمفروشات يعود في 30 سبتمبر

17:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مهرجان دبي للمفروشات يعود في 30 سبتمبر

دبي: «الخليج»
يعود «مهرجان دبي للمفروشات 2022» في دورته الرابعة خلال الفترة من 30 سبتمبر/ أيلول حتى 13 أكتوبر/ تشرين الأول؛ حيث يقدم مجموعة من التخفيضات والعروض الترويجية الجديدة في عدد من مراكز التسوق والمتاجر المنتشرة في مختلف أنحاء دبي، لإتاحة المجال أمام المتسوقين لإعادة تجديد وتأثيث شققهم ومنازلهم؛ حيث يقدم مجموعة من الأفكار المبتكرة والعروض المتنوعة على أحدث قطع الأثاث والتجهيزات المنزلية.
وتقدم معارض الأثاث والمفروشات العديد من العروض والتخفيضات على أفضل العلامات التجارية، المحلية والعالمية، إضافة إلى مجموعة من الفعاليات وورش العمل المتخصصة في مجال التصميم الداخلي بمشاركة خبراء في هذا المجال.
وسوف يبدأ المهرجان فعالياته مع تخفيضات نهاية الأسبوع الكبرى في المستودعات في الفترة من 30 سبتمبر حتى 2 أكتوبر؛ حيث تقدم عدة متاجر تخفيضات تصل نسبتها إلى 80%؛ وذلك في «هوم سنتر»، و«هوم بوكس» في الواحة مول، و«هومز آر أص» في ابن بطوطة مول، وحول الإمارات للمفروشات المنزلية في مدينة مول، و«دانوب هوم» في البرشاء مول.
خلال مهرجان دبي للمفروشات، يمكن للمتسوقين زيارة سوق دبي للمفروشات في ند الشبا 3، وسوق مواد البناء ورسان 3، وهما من تنظيم بلدية دبي؛ حيث توجد هناك مجموعة كبيرة من الأثاث ومواد البناء والمنتجات المنزلية الأخرى بتخفيضات تصل إلى 50%.
ويستفيد عملاء شير من تخفيضات بنسبة 20% على منتجات مختارة في متاجر «ليجو».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3drxvm8a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"