عادي

«مستر لغات» يحلم باللعب في المونديال من بوابة النصر

15:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي:«الخليج»
يشهد «ديربي دبي» بين النصر والوصل السبت، المشاركة الأولى للاعب وسط المهاجم لـ«العميد» الدولي المغربي عادل تاعرابت بعد التعاقد معه قادماً من بنفيكا البرتغالي في صفقة انتقال حر.
وأمل تاعرابت (33 عاماً) التألق في تجربته الحالية بدوري أدنوك حتى يعود للمنتخب المغربي الذي لعب له في فترات متقطعة وخاض معه 30 مباراة فقط منذ 2009، وكان آخر وجود مع «أسود الأطلس» في مباراة دولية ودية أمام الولايات المتحدة الأمريكية في يونيو/حزيران الماضي.
وقال لاعب ميلان الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي السابق:«أتمنى اللعب في كأس العالم 2022، لكن أعرف أن عودتي للمنتخب تتوقف على أدائي مع النصر».
وأضاف:أتطلع لأن تكون مباراة الوصل بداية موفقة وانطلاقة جيدة لمشواري الحالي،وأسعى إلى تحقيق النجاح في تجربتي الأولى بمنطقة الخليج، والتي أعلم بأنها ستكون مختلفة عن تجاربي الأوروبية.
من جهته،أكد الألماني ثورستن فينك مدرب النصر، أن مباريات الديربي تبقى مثيرة وخارج التوقعات، بصرف النظر عن وضعية طرفيها قبل المواجهة.
وعن سبب التعاقد مع تاعرابت، قال ثورستن فينك: «هو أولاً لاعب مميز ويملك تجربة احترافية غنية، وثانياً يتحدث بأربع لغات (الإنجليزية والفرنسية والبرتغالية والعربية)،لذلك سيكون انسجامه أكبر مع زملائه في الفريق من الأجانب والمواطنين.
https://tinyurl.com/55xhr6tz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"