عادي

مصطفى قمر يستعد لـ«حريم كريم2»

15:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مشهد من الجزء الأول لفيلم حريم كريم
مشهد من الجزء الأول لفيلم حريم كريم

القاهرة: نورا حسن
أبدى النجم المصري مصطفى قمر، سعادته الكبيرة بالتحضير لتقديم جزء ثان من فيلم «حريم كريم»، خاصة أن الجزء الأول حقق نجاحاً كبيراً، ولا يزال الجمهور يتفاعل معه عند عرضه في الفضائيات، ويتمنى أن يحقق الجزء الثاني النجاح نفسه.
من جانبها أكدت السيناريست زينب عزيز مؤلفة فيلم «حريم كريم» أنه يجري حالياً التحضير للجزء الثاني من الفيلم، للانتهاء منه قريباً، مشيرة إلى أن الجزء الثاني يحمل العديد من الأحداث والمفاجآت، خاصة بعد مرور 17 عاماً على شخصيات الفيلم، وكيف أصبحت حياة هؤلاء الأبطال بعد مرور هذه السنوات، وزواجهم أولادهم، بأحداث مثيرة ومختلفة تتناسب مع الوقت الحالي.
وأشارت الفنانة بشرى «منتجة الفيلم» إلى أن الجزء الثاني من الفيلم سيحمل عنوان «أولاد حريم كريم»، وسيشارك في بطولته الفنان الشاب تيام مصطفى قمر، كما أوضحت أن هناك شخصيات جديدة ستتم إضافتها للجزء الثاني، إلى جانب عدد من شخصيات الجزء الأول، كما سيتضمن العمل عدداً من الأغاني التي سيقدمها قمر داخل العمل، مثلما حدث في الجزء الأول.
يذكر أن الجزء الأول من فيلم «حريم كريم» عرض في العام 2005، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، من بينهم النجمات، ياسمين عبد العزيز، داليا البحيري، بسمة، وعلا غانم، بالإضافة إلى خالد سرحان، إدوارد، والراحل طلعت زكريا، من إخراج علي إدريس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yjydu4r9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"