عادي

تمرين إخلاء لمبنى غرفة عجمان

21:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تمرين إخلاء لمبنى غرفة عجمان

عجمان:«الخليج»

نفذت غرفة تجارة وصناعة عجمان تمرين إخلاء لمبنى الغرفة، بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان، بهدف رفع مستوى الجاهزية، وتعزيز الوعي حول التعامل مع حوادث الحرائق والإسعافات الأولية.

وأكدت مريم الشحي، مدير إدارة المالية في غرفة عجمان، أن تمرين الإخلاء التدريبي يأتي ضمن برنامج توعوي شامل تنفذه غرفة عجمان لموظفيها، يضم عدداً من ورش العمل النظرية والعملية حول طرق التعامل وقت الطوارئ والأزمات لتحسين بيئة العمل، وضمان حفظ الأرواح والممتلكات.

وأوضحت أن فريق طوارئ بغرفة عجمان يشتمل على ثلاث وحدات تضمّ مجموعة من موظفي الغرفة تمّ تأهيلهم وتدريبيهم بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان والجهات المعنية، بحيث يشمل فريق الطوارئ «وحدة الإطفاء، وحدة الإنقاذ والإخلاء، وحدة الإسعافات الأولية».

وأشارت مريم الشحي، إلى أن عملية الإخلاء هدفت إلى اختبار أجهزة الإنذار، ومدى تجاوب العاملين وقت الإخلاء، وذلك ضمن الخطة الداخلية المعتمدة لتطبيقات الأمن والسلامة وقياس مدى جاهزية فريق الطوارئ، وتنفيذه لمعايير السلامة وقت الحوادث.

ووجهت الشكر إلى الإدارة العامة للدفاع المدني عجمان، على جهودهم في توفير دورات تدريب تثقيفية لفريق الطوارئ في غرفة عجمان.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33jrkyx4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"