عادي

دبي تستضيف مؤتمر الإمارات للمسالك البولية 28 الجاري

20:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تستضيف دبي مؤتمر الإمارات للمسالك البولية في نسخته الـ 11 الذي تنظمه شعبة المسالك البولية في جمعية الإمارات الطبية 28 أكتوبر الجاري بفندق «كونراد دبي».
يقام المؤتمر بالتعاون مع الجمعية العربية لأمراض المسالك البولية والعديد من جمعيات المسالك البولية، بحضور أكثر من 1000 طبيب ومتخصص بهذه الأمراض من مختلف دول العالم.
وقال الدكتور عبدالقادر الزرعوني رئيس شعبة الإمارات للمسالك البولية رئيس المؤتمر إن هذا الحدث الطبي يعد أحد أهم وأكبر المؤتمرات في دول المنطقة، ويناقش كل ما يتعلق بأمراض المسالك البولية، من خلال أكثر من 100 ورقة علمية حول أحدث طرق علاج مشاكل المسالك البولية، إلى جانب 7 ورش عمل متخصصة باستخدام تقنيات المحاكاة الطبية والواقع الافتراضي والروبوتات الذكية والمناظير الجراحية، علاوة على برنامج خاص للتمريض.
وأوضح أن المؤتمر سيركز هذا العام على موضوع السلس البولي عند النساء وهو الحالات السهلة القابلة للشفاء، خاصة مع توافر أدوية حديثة وفعالة، فضلاً عن العلاجات الجراحية.
وأضاف أن المؤتمر يهدف إلى تبادل الآراء والخبرات ودعم الأطباء حديثي التخرج، منوهاً بأنه تم هذا العام تخصيص جوائز لأفضل 3 أبحاث سيتم اختيارها من بين 150 بحثاً وصلت حتى الآن من مختلف دول العالم، مشيراً إلى أنه تمت الاستعانة بلجنة علمية متخصصة تضم 6 أطباء عالميين لتقييم الأبحاث المقدمة لاختيار أفضل 3 أبحاث لتكريمهم ودعمهم لمواصلة أبحاثهم.
وأشار الزرعوني إلى مشاركة 40 شركة محلية وعالمية في المعرض المصاحب للمؤتمر، لعرض أحدث الأجهزة والمعدات الطبية كأجهزة المناظير والروبوتات الذكية. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4ku57v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"