عادي

سالم بن عبدالرحمن القاسمي يشهد احتفالات «يوم العلم» في الشارقة

14:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
1
1
1

الشارقة - وام
شهد الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، صباح الخميس، احتفال يوم العلم الذي نظمته لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني بجزيرة العلم.
وعند تمام الحادية عشرة صباحاً، بدأت مراسم الحفل برفع العلم وعزف السلام الوطني الذي رفرف فوق الجزيرة لتبدأ فعاليات الحفل التي تضمنت عروضاً موسيقية قدمتها الفرقة الموسيقية العسكرية وصاحبها عرضاً جوياً من تنظيم إدارة جناح الجو - الشارقة.
وتأتي هذه الفعالية احتفالاً براية دولة الإمارات وتاريخها ومسيرتها في النماء والازدهار والعطاء وبما تحقق على مدى 51 عاماً من إنجازات عظيمة وبما نحصده اليوم من ثمار زرع ٍ بذرها الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، «طيب الله ثراه”، وإخوانه حكام الإمارات، كما تعتبر تجديد عهد وولاء لقائد المسيرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة»حفظه الله"، الذي يؤكد أن العَلم معنى للوفاء والانتماء للوطن والقيادة الرشيدة.
وتعكس الفعالية تلاحم الشعب وقادته تحت راية علم الدولة، وترسخ قيم الوحدة الوطنية والعمل من أجل رفعة الوطن وخدمته وحماية مقدراته ومكتسباته والذود عنه، كما تستذكر فيها التضحيات الكبيرة التي قدمها شهداء الوطن في سبيل إعلاء راية الوطن وحماية مقدراته وترابه، الذين سطروا أروع ملاحم البطولة في حب الوطن.
حضر الاحتفال الشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية وجمع من المسؤولين والعسكريين والإعلاميين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdf9d5zu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"