عادي

وزير الداخلية الكويتي يشرف على ضبط عملية تهريب ضخمة.. ماذا حدث؟

14:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أشرف وزير الداخلية الكويتي طلال خالد الأحمد الجابر الصباح، شخصياً على ضبط عملية تهريب ضخمة، حيث أعلنت وزارة الداخلية ضبط حوالي «10» ملايين حبة من مادة اللاريكا، كانت مخبأة وسط شحنة أثاث قادمة من الصين عبر ميناء الشويخ.
وأشرف وزير الداخلية على العملية الدقيقة، بحضور عدد من كبار القادة الأمنيين، وتم ضبط الكمية الضخمة من مادة اللاريكا، التي كانت مخبأة وسط شحنة أثاث بطريقة سرية مبتكرة في حاوية قادمة من جمهورية الصين، وفق ما نشرته صحيفة «القبس» الكويتية.
وفي تفاصيل عملية الضبط، وردت معلومات سرية إلى مكافحة المخدرات، تفيد بمحاولة تهريب كمية كبيرة من مادة اللاريكا «حوالي 10 ملايين حبة» في حاوية عبر ميناء الشويخ، وعليه تم التنسيق مع مكتب البحث والتحري الجمركي التابع للإدارة العامة للجمارك في الكويت لضبط الحاوية.
وتم تشكيل فريق أمني مشترك بقيادة وزير الداخلية لمتابعة التحريات وجميع المعلومات والاستدلالات، وبعد التأكد من المعلومات وتفتيش الحاوية تم العثور على كمية كبيرة من مادة اللاريكا في حاوية كانت مستوردة من طرف شخصين.
وأكدت الأجهزة الأمنية أنه تم القبض عليهما، وبعد مواجهتهما بالمضبوطات اعترفا بما نسب إليهما، فتم تحويل المتهمين والمضبوطات إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc2sexmu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"