عادي

«تنظيم الصناعة الأمنية بدبي» تختتم فعاليات «إمارات الأمان»

23:24 مساء
قراءة دقيقتين

اختتمت مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية بدبي فعاليات «إمارات الأمان» التي استمرت على مدار أسبوع، بالتزامن مع احتفالات الدولة بيوم العلم، بمشاركة فرق من المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص والجمهور العام بفئاته.

شهدت الفعاليات إقبالاً من الفرق على التسجيل في المسابقات الرسمية من الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص من القطاعات المختلفة بواقع «205» فرق ما يوازي «1435» مشاركاً تأهل منها الفريق الفائز عن كل فئة عبر احتساب النقاط في ختام الفعالية، إضافة إلى توزيع جوائز عينية ومادية قيمة تُقدم للفرق المشاركة بشكل يومي من قبل الرعاة والشركاء الاستراتيجيين القائمين على إنجاح هذا الحدث المتميز وعلى رأسهم دبي فيستفال سيتي مول كشريك رسمي.

ضمت قائمة الرعاة الذهبيين فلاي دبي ودو وبنك الإمارات دبي الوطني والمحرك للخدمات الأمنية ام كود.. فيما شملت قائمة الرعاة الفضيين، الجوهرة للمجوهرات ومجموعة الحبتور ومركز أمان للتدريب الأمني وفوستوك سيفر تن تك للحلول الأمنية، بينما ساهمت عدد من العلامات التجارية المرموقة كشركاء استراتيجيين مثل ايكيا وماركس سبنسر وتويز ار اس ولولو هايبرماركت وهيلث هب الفطيم واتسونس سو تي أوك بيكري.

وتوجت المؤسسة ختام الفعالية بالإعلان عن الفريق الفائز في التحديات الجماعية ضمن الفئات المختلفة للفرق عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وحاز فريق شرطة دبي المركز الأول عن فئة القطاع الحكومي «للأمن والسلامة» وفريق مجموعة ألف الرياضية عن فئة القطاع الخاص «للأمن والسلامة».

وتصدر فريق مؤسسة دبي للإعلام فئة القطاع الحكومي.. بينما تفوق فريق «DCAS Beasts» ضمن فئة الفرق النسائية، وجاء فريق «The Sevens» في صدارة فئة الجمهور العام.

(وام )

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dxzuta5w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"