عادي

فودن ينتظر فرصته بصبر «صيد السمك»

12:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فودن في تمرينات إنجلترا

متابعة: ضمياء فالح

قال مصدر مقرب من نجم مانشستر سيتي فيل فودن: إن اللاعب يشعر بخيبة أمل لأنه لم يشارك في المباراة أمام الولايات المتحدة وإنه مستعد لمواجهة ويلز الثلاثاء.

وقال جاري نيفيل، نجم مانشستر يونايتد السابق، إنه يشك بوجود خلاف بين فودن والمدرب وأضاف: «هل حدث شيء بينهما في التمرينات أو خارج الملعب؟ ما زلت لا أفهم غياب موهبة مثل فودن عن التشكيلة الأساسية». ورجح مراقبون أن يكون ساوثجيت يريد ادخار فودن للدور المقبل لأنه لا يريد حرق أوراقه كاملة الآن، وفودن يتمتع بصبر تعلمه من هوايته خارج الملاعب وهي صيد السمك.

وقال النجم فودن الذي فاز بـ4 ألقاب بريميرليج و4 كؤوس رابطة وكأس اتحاد وجائزتي أفضل لاعب شاب للعام: «عندما يسمع الناس أنني أحب صيد السمك يتعجبون ولا يفهمون كيف يستمتع لاعب كرة بهواية مثل هذه. أعتقد أنها أفضل هواية لإراحة الساقين والتأمل».

وكشف فودن عن غيابه عن احتفالات سيتي بلقب 2018 لأنه كان مرتبطاً برحلة صيد سمك خطط لها مسبقاً مع والده.

تعلم فودن من صيد السمك الانتظار بهدوء حتى مع تعليقات المشجعين: «عدم وجود فودن جريمة بحد ذاتها» و«لا أصدق أن فودن ليس بالتشكيلة، واحد من أفضل لاعبينا».

وعند سؤال ساوثجيت عن سبب غياب الجناح المميز أجاب: «لم أكن أريد إشراكه في موقع غير موقعه، لم نشعر أن فودن سيكون مناسباً في وسط الفريق لأنه لا يلعب في الوسط في سيتي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/hpjzp4xe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"