عادي
اسأل الخليج

تعرف إلى شبيه نيمار وكيف أصبح نجماً

10:50 صباحا
قراءة دقيقتين
1

متابعة: ضمياء فالح
شهدت مباراة البرازيل وسويسرا حضور شبيه نيمار بين المشجعين، والذي يعد نجماً في مونديال قطر 2022 لشدة الشبه بينه ونجم باريس سان جيرمان.
وسارع المشجعون البرازيليون لالتقاط الصور مع شبيه نيمار وحتى مصوري الوكالات العالمية نشروا الصور وكتبوا تحتها «لاعب الكرة البرازيلي نيمار».
ويدعى شبيه نيمار «إيجون» وقال سابقاً :«كنت أعمل كنادل في أحد المطاعم، كان الناس يطلبون التقاط الصور التذكارية معي ولم أكن أفهم الهدف منها، فيما بعد قام مديري بوضع صورتي على أحد المواقع الإلكترونية للنسخ البرازيلية ثم بدأت وسائل الإعلام تسلط الضوء علي نظرًاً للشبه بيني وبين نيمار».
وأضاف: «قمت بتقديم بعض البرامج التلفزيونية في البرازيل، كما سبق لي تصوير العديد من الإعلانات مع نيمار».
نيمار الحقيقي من جهته نشر صورة على حسابه في إنستجرام وهو يشاهد مباراة البرازيل وكتب تحتها «هيا بنا» ويظهر كاحله في الصورة ملفوفاً بضمادة.
وحظي كاسيميرو نجم ريال مدريد السابق ومانشستر يونايتد حالياً بالكثير من الإشادة بعد تسجيله هدفاً في شباك سويسرا ومن التعليقات: «آمل أن تسكت هذه المهارة المشككين باللاعب، كاسيميرو أفضل لاعب في البرازيل بجانب نيمار» و«أفضل مدافع وسط على سطح الكرة الأرضية، إن قلت غير هذا فأنت واهم»، و«كاسيميرو ليس فقط مدمراً نمطياً أو مسترجعاً للكرة، هو أكثر من هذا لكن مهاراته لا تحصل على ما تستحق من الثناء».
وتستعد البرازيل لمواجهة الكاميرون يوم الجمعة بعد ضمان تأهلها للدور المقبل، وحصل خط الدفاع على نفس الثناء وخصوصاً المخضرم تياجو سيلفا، نجم تشيلسي الإنجليزي، بعد محافظته على نظافة شباك البرازيل للمباراة الثانية على التوالي. وأصبح البرازيل ثاني منتخب في المونديال تبقى شباكه نظيفة في أول مباراتين منذ مونديال 1966.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pz4s9kr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"