عادي

مشجع ويلزي يسافر إلى قطر دون علم زوجته

14:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وفي الطائرة - المشجع يسافر لحضور مباريات ويلز
في كورنيش الدوحة

الشارقة: ضمياء فالح

قرر مشجع ويلزي السفر لحضور مباراة ويلز أمام إنجلترا في آخر لحظة من دون أن يخبر زوجته بذلك، ويواجه الآن خطر الطرد من وظيفته في حال لم يعد في غضون 48 ساعة.

وفي التفاصيل، لم يستطع دافيد داي جونز، الأب لطفلين، مقاومة حماس المباراة التي أطلق عليها «معركة بريطانيا» بعدما شاهد أصدقاءه يحتفلون من مقر إقامتهم في دبي.

طلب دافيد من أصدقائه مساعدته على الحصول على تذكرة الطيران والتأشيرة قبل ركوب الطائرة من كارديف لمطار هيثرو، ثم لترانزيت في تركيا ثم مطار حمد الدولي في الدوحة، وكل ذلك من دون علم شريكة حياته على مدى 11 عاماً.

واضطر المشجع للنوم في مطار الدوحة لأنه لم يحجز مسبقاً في فندق، وبعد استيقاظه توجه لحفل أقامه مشجعو ويلز قبل المباراة في فندق انتركونتننال، وعلق: «لم تكن عندي تذكرة أصلاً لأن زوجتي قالت لي إن سعرها كبير عليّ، وهي حتى الآن تعتقد هذا. قالت لي إن ذهبت هناك ستنتهي علاقتنا، لكنني قلت إن لم أذهب فلن أسامحها أبداً. شاهدت أصدقائي وهم يذهبون لمباراتي ويلز من دبي، وقلت إنه مونديال ويلز الأول منذ 64 عاماً، ونحن الأصدقاء الثلاثة الذين نحضر مباريات ويلز خارجياً دائماً. حصلت على كل شيء باستثناء موافقتها، وأعتقد أنها ستسامحني مع مرور الوقت، اتصلت بوالدي لأن هاتفي مغلق وأخبرها أنني سأعود للمنزل قريباً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y7pbp7yx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"