عادي

مجسم شمعي جديد لـ«تايلور سويفت» في متحف مدام توسو دبي

17:54 مساء
قراءة دقيقتين
المجسم الشمعي لتايلور سويفت
المجسم الشمعي لتايلور سويفت

كشف متحف مدام توسو في دبي عن أحدث إضافة في عالم النجوم والمشاهير مع مجسم شمعي لمغنية البوب والريف الأمريكي «تايلور سويفت»، لتصبح أول شخصية نسائية عالمية تنضم إلى مجموعة المجسمات الشمعية للفئة الموسيقية منذ افتتاح الوجهة الأكثر جاذبية عالمياً بقلب «بلوواترز» في أكتوبر العام الماضي.

الصورة
المجسم الشمعي لتايلور سويفت

تتربع «تايلور سويفت» على قائمة أنجح فناني جيلها، وتمثل مصدر إلهام للفتيات الصغيرات في جميع أنحاء العالم. تتألق الشخصية الشمعية التي تمثلها بإطلالة عصرية أنيقة ومتميزة.
توسع فريق عمل مدام توسو من الفنانين المحترفين بتصميم شخصية «تايلور سويفت» الشمعية لتعكس جمالاً من نوع خاص يفوح بالحنين إلى الماضي كما جسدته في ألبومها الثامن «فولكلور» الحائز جائزة «غرامي» الموسيقية بعد أن نال استحسان النُّقاد والمُستمعين على حدٍ سواء.

الصورة
المجسم الشمعي لتايلور سويفت

تتألق الشخصية الشمعية لأيقونة البوب بإطلالة مستوحاة من مصممة الأزياء العالمية «ستيلا مكارتني» التي اعتمدتها خلال مشاركتها في الدورة 55 لحفل توزيع جوائز أكاديمية موسيقى الريف، أما وجهها فيتألق بلمسات ساحرة من مساحيق التجميل، تحيطه تموجات طبيعية من الشعر الذهبي اللامع.

الصورة
المجسم الشمعي لتايلور سويفت

إضافة «تايلور سويفت» إلى المجموعة الشمعية لدى متحف مدام توسو دبي، تمنح الفرصة لكل عشاق ملكة البوب لالتقاط أجمل الصور التذكارية مع نسخة طبق الأصل من المغنية وكاتبة الأغاني المفضلة لديهم. تأتي تلك الإضافة تزامناً مع تحديثات شائقة لغرفة الحفلات الخاصة لنجوم الصف الأول؛ إحدى الغرف السبع التفاعلية المستوحاة من عالم الأضواء والشهرة الساحر لدى مدام توسو دبي.

الصورة
المجسم الشمعي لتايلور سويفت

وقالت «ساناز كولسرود» مدير عام المتحف: «نلتزم في مدام توسو دبي بتحسين تجربة الزوار، لنمنحهم أفضل التجارب الترفيهية التفاعلية في محيط ساحر يحاكي عالم الأضواء والشهرة. يمكن للزوار الكرام الاستمتاع وسط أجواء أكثر بهجة مع إضافة المجسم الشمعي الخاص بأيقونة البوب «تايلور سويفت»، إضافة إلى أحدث منصة تفاعلية للرقص داخل غرفة الحفلات الخاصة لنجوم الصف الأول، كل هذا وأكثر لقضاء أوقات تحت أضواء الشهرة».

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ms5w3h8e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"