عادي

الشدي بطلاً لكأس جميرا للقدرة

20:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العظب يتوج أبطال سباق كأس جميرا للقدرة
(تصوير: صلاح عمر)

سيح السلم: مسعد عبد الوهاب

توّج الفارس منصور خميس الشدي بطلاً لسباق كأس جميرا للقدرة لمسافة 119 كيلومتراً، الذي أقيم الأربعاء، في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم، بتنظيم نادي دبي للفروسية، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق.

وحقق البطل اللقب على صهوة الجواد «إل نيز مو فرح» المملوك لإسطبلات F3 k، وقطع المسافة في زمن 4:18:46 ساعة، متفوقاً على الفارس راشد محمد المهيري الذي حل ثانياً على صهوة الجواد «مشرف» المملوك لإسطبلات F3 أيضاً، بزمن 4:18:55 ساعة، والفارس مصعب محمد الفلاسي الذي جاء ثالثاً على صهوة الجواد «كاسلبار ليجند» المملوك لإسطبلات جميرا وسجل 4:18:54 ساعة.

وتوّج اللواء دكتور خبير محمد عيسى العظب عضو مجلس إدارة نادي دبي للفروسية، المدير العام للنادي، الفائزين وهنأهم ومدرّبيهم وإسطبلاتهم بالفوز، مشيداً بمستوى المنافسة في السباق، كما شكر كل الجهات المتعاونة التي أسهمت في نجاح تنظيم السباق.

وتحتضن مدينة دبي الدولية للقدرة، اليوم الخميس، سباق مدينة دبي الدولية للقدرة «التسعيرة» المخصص للإسطبلات الخاصة والاشتراك الفردي، وتبلغ مسافته 101 كيلومتر، وتم رصد جوائز مالية مميزة للفائزين، منها 200 ألف درهم لصاحب المركز الأول، والثاني 180 ألفاً، والثالث 160 ألفاً، والرابع 50 ألف درهم، والخامس 35 ألفاً، ومن السادس إلى العاشر 30 ألف درهم لكل منهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5xy7xfss

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"