عادي

«ماريوت» تفتتح منتجعها في نخلة جميرا

11:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

أعلنت فنادق ومنتجعات «ماريوت»، عن افتتاح منتجع «ماريوت» نخلة جميرا الذي يعُد العقار الخمسين في دبي ضمن محفظة «ماريوت بونفوي»، والمنتجع الأول من نوعه داخل دولة الإمارات. يتمتع بإطلالات على الخليج العربي بمساحة شاسعة تبلغ 7,000 متر مربع على طول ساحل الشاطئ الغربي لنخلة جميرا؛ ويضم المنتجع 608 غرف إقامة وأجنحة.
وشارك في مراسم الافتتاح وقصّ الشريط عبد الله الموسى، رئيس مجلس إدارة شركة «مشاريع عبدالله أحمد الموسى»؛ وسانديب واليا، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في منطقة الشرق الأوسط لدى مجموعة فنادق «ماريوت» الدولية.
وقالت «ساندرا شولز بوتيجير»، نائب رئيس العلامات التجارية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة «ماريوت» الدولية: «تحتل دبي مكانة متميزة على خارطة الوجهات السياحية العالمية المفضلة، كما تُعد مركزاً لرجال الأعمال؛ لذا فهي المكان الأمثل لاحتضان أحدث وجهات فنادق ومنتجعات ماريوت الفاخرة».
وقال «جيريت شميت» مدير عام منتجع «ماريوت» نخلة جميرا: «يوفر منتجع «ماريوت» نخلة جميرا تجارب استثنائية للزوار بدءاً من المرافق الفاخرة لإنجاز العمل أو الترفيه، مروراً بالغرف المجهزة بأفخم وسائل الراحة، والخدمات رفيعة المستوى حرصاً على تحقيق رضا الزوار لتجربة تفوق التوقعات. كم نحن متحمسون لاستقبال الزوار في منتجع «ماريوت» نخلة جميرا الشاطئي الجديد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ymjdecyc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"