مقال مدفوع
جديد الأسواق

"Teknodome" تطلق علامة "Elista" المميزة و تتوسع في دولة الإمارات

12:39 مساء
قراءة دقيقتين
الصورة الرئيسية - Elista

تعد دبي نقطة دخول بارزة للعديد من منتجات الصناعة من جميع أنحاء العالم، وقد أثبت موقعها الجغرافي دائماً بأنه مفيد في استراتيجيات توسيع العلامات التجارية في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وغيرها، لذلك قامت مجموعة "Teknodome" بتوسيع نطاقها في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إطلاقها لعلامة "Elista"، العلامة التجارية المختصة بالسلع الاستهلاكية المعمرة والمميزة في مجال الإلكترونيات والأجهزة المنزلية وتكنولوجيا المعلومات وأكسسوارات الهواتف المحمولة.

الصورة
الصورة الثانية في مقال إليستا

وفي حفل الإطلاق، كشفت علامة "Teknodome" الستار عن منتجها الرائع والمميز تلفزيون Elista 75 بوصة LED، المدعوم من WebOS TV في دبي، والذي تم تصميمه وإدماجه بأحدث الابتكارات والتكنولوجيا، إضافة إلى كل هذا، أطلقت العلامة التجارية أيضاً أجهزة تلفزيون ذكية بأحجام من 32 بوصة إلى 75 بوصة، فئة الصوت الذكي وأكسسوارات تكنولوجيا المعلومات وموزعات المياه المميزة.

وتعليقاً على الافتتاح، قال ساكت غوراف، المدير العام لشركة "Teknodome"، "بعد فترة ناجحة في الهند في عام 2020، يسعدني الإعلان عن إطلاق علامة "Elista" التجارية في دول مجلس التعاون الخليجي. فقد سجلت العلامة التجارية نجاحاً ملحوظاً في الأسواق التي أطلقناها فيها حتى الآن، ونحن جميعاً على استعداد لتكرار هذا النجاح هنا ونلتزم التزاماً كاملاً برؤيتنا التي تهدف في جعل الحياة أفضل لعملائنا، ونسعى جاهدين للتميز في كل ما نقوم به كمؤسسة".

الصورة
سوريش راينا

وقال سوريش راينا، لاعب الكريكيت الدولي الأسطوري، وسفير العلامة "أنا مرتبط بالعلامة التجارية منذ عام 2021 ورأيتها تنمو بشكل هائل وسريع وتحمست جداً عندما رأيت كيف تحرص العلامة دائماً على الحصول على رضا عملائها وحرصهم الدائم إلى تقديم منتجات بأفضل جودة وبأنسب الأسعار في الوقت ذاته، وكيف يضعون بصمة الصناعة الهندية المميزة على خريطة العالم. فأنا متحمس لرؤيتي للعلامة وهي تؤثر تأثيراً إيجابياً يصنع فرقاً في قطاع الصناعة، كما انني متحمس جداً لوجودي معهم والكشف عن مجموعة التلفزيونات الذكية من علامة "Elista" وأتمنى للعلامة فترة ناجحة ومتألقة في دول مجلس التعاون الخليجي".


وتعمل" TeknoDome " دائماً على التوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبدأت الشركة رحلتها كشركة تجارية في عام 2008، وعلى مدار العقد الماضي، نمت الشركة لتصبح منظمة تتعامل مع العلامات التجارية العالمية كشريك توزيع، وكان الدافع الدائم للعلامة هو رغبتها في ترك بصمة قوية طويلة الأمد للعلامة وإبراز صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية بحضورها.

 وحققت"TeknoDome" تقدماً متعدد الأوجه في فترة زمنية قصيرة، متبعة فلسفتها المميزة التي تقوم على تقديم منتجات ذات جودة عالية بأفضل الأسعار مع ضمان خدمة ممتازة للعملاء. وترتبط "TeknoDome" بشكل مباشر بالعلامات التجارية العالمية المميزة، من ضمنها Daewoo و Hansa و JVC و Kenwood و LG و Pioneer و Samsung و Sony و Toshiba. وتخدم العلامة أسواق دول الكومنولث المستقلة ودولة الإمارات العربية المتحدة والهند وأفريقيا.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4jchka

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"