عادي
حول القمة العالمية الشرطية

شرطة دبي تنظم لقاءً تعريفياً مع 34 مؤسسة تعليمية

15:57 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
نظم مجلس طلبة الجامعات والكليات، بالتعاون مع الإدارة العامة للتميز والريادة في شرطة دبي، فعالية «اليوم التعريفي للقمة العالمية الشرطية»، بهدف إطلاع الشركاء من المؤسسات التعليمية في مختلف الجامعات والكليات في الدولة على القمة التي تستضيفها شرطة دبي، وتنطلق تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، في الفترة الممتدة بين 7 و9 من شهر مارس لعام 2023، في مركز دبي التجاري العالمي.
حضر اللقاء التعريفي الذي نُظم في نادي ضباط الشرطة، العميد الشيخ محمد عبد الله المعلا، مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، وعدد من الضباط وممثلي شؤون الطلبة من 34 كلية وجامعة من مختلف إمارات الدولة.
وبدأ اللقاء باستعراض فيديو عن القمة العالمية الشرطية، ومن ثم التعريف بها من خلال جلسة نقاشية، تستعرض المؤتمرات التي ستعقد في القمة، منها مؤتمر الحد من الجريمة ومؤتمر علوم الأدلة الجنائية، ومؤتمر مكافحة المخدرات، ومؤتمر الطائرات بدون طيار، ومؤتمر الابتكار والمرونة الشرطية، قدمها كل من العقيد الدكتور عبد الرحمن شرف المعمري، والمقدم راشد المعيني، والمقدم دكتور راشد الغافري، والملازم أول ناصر الفلاسي، وأدار الجلسة الدكتور موسى عريقات.
وتعرف المشاركون في اللقاء التعريفي على العناوين والمواضيع التي سيتم تسليط الضوء عليها في القمة، منها تطوير تقنيات الشرطة لخدمة المجتمعات في عالم اليوم، وذلك ضمن خمسة محاور رئيسية، تتمثل في الحد من الجريمة والجريمة الإلكترونية، الابتكار في الشرطة، أمن وسلامة الطرق، المرونة في العمل الشرطي، وعلوم الأدلة الجنائية.
كما شهد اللقاء التعريفي جلسة عصف ذهني بين ممثلي الكليات والجامعات والمتخصصين من القيادة العامة لشرطة دبي، بهدف تبادل النقاش وطرح الأفكار والاطلاع على أهم العناوين والمواضيع التي يرغب الطلبة في طرحها أو مشاركتها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4yzw9w9y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"