عادي
دراسة إطلاق أول متجر «ميتافيرس»

295 ألف طلب عبر المتجر الذكي لـ «تعاونية الاتحاد» في 2022

21:58 مساء
قراءة دقيقتين
تعاونية الاتحاد

دبي: يمامة بدوان

كشفت تعاونية الاتحاد في دبي أن متجرها الذكي، تعامل مع ما يقارب 295 ألف طلب مشتريات لسلع ومنتجات غذائية وغير غذائية خلال العام الماضي 2022، بإجمالي يتجاوز 800 طلب يومياً، كما أنها تدرس إطلاق أول متجر إلكتروني في العالم الافتراضي «ميتافيرس» بالمستقبل القريب.

وأوضحت التعاونية أن متجرها الذكي، يضم أكثر من 87 ألف منتج من السلع المتنوعة، ويتم إدراج منتجات جديدة فيه وتحديثه بشكل يومي، في إطار سعيها لتوفير المنتجات وجعلها في متناول جميع المستهلكين، بما يتواكب مع التطورات الحاصلة على مستوى قطاع تجارة التجزئة، كما وصل عدد المستخدمين من المستهلكين المسجلين في تطبيق تعاونية الاتحاد الذكي وصل خلال العام الماضي إلى أكثر من 275 ألف و600 متعامل، فيما بلغ عدد عمليات تحميل التطبيق الإلكتروني والمتجر الذكي على الأجهزة الإلكترونية واللوحية إلى ما يقارب 500 ألف عملية تحميل.

45 دقيقة للتوصيل

وأضافت أن من أهم الخدمات التي يقدمها متجر وموقع التعاونية الذكي للعملاء والمستخدمين، تشمل خدمة التوصيل السريع خلال 45 دقيقة، وإتاحة الفرصة للعميل بالاستمتاع بتجربة التسوق من غير عربة تسوق، من خلال استخدام خدمة مسح المنتجات في الفرع عن طريق التطبيق الإلكتروني، وعند الانتهاء من اختيار جميع الأصناف والسلع، يقوم فريق عمل المتجر الإلكتروني بإعداد الطلب وتوصيله إلى العنوان الذي يحدده العميل في التطبيق، إضافة إلى توفير خدمة الطلب من المتجر الإلكتروني والاستلام من فروع التعاونية، فضلاً عن تغطية خدمة التوصيل لمناطق خارج دبي عند الشراء عبر المتجر الإلكتروني، وإمكانية الحصول على كافة العروض الموجودة في الفروع، والتوصيل المجاني للمتسوقين بقيمة 300 درهم فما فوق.

وأشارت إلى أن متجر التعاونية الذكي يقدم العديد من المزايا لمستخدميه، منها العروض الترويجية الذكية والتي يستطيع من خلالها العميل الاستفادة من تخفيضات تصل إلى 90% بعض الأحيان على منتجات مختارة، وتوفير منتجات حصرية غير موجودة بصالات العرض، لافتة إلى أنه يمكن للمستهلكين طلب منتجاتهم من خلال تطبيق تعاونية الاتحاد أو المتجر الذكي على مدار ال 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع، أما فيما يخص خدمات التوصيل فتبدأ من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً يومياً.

وأضافت أنها وفرت العديد من الخيارات لتوصيل مشتريات العميل التي قام بها عبر الموقع الإلكتروني أو المتجر الذكي، إما عن طريق التوصيل للمنزل من خلال تعاونية الاتحاد، أو التوصيل عن طريق الشركاء، أو التسليم والاستلام من أقرب فرع للمتعامل، إذ يتم توصيل الطلبات ضمن المعايير العالمية للصحة والسلامة العامة.

تحديث التطبيق

وذكرت التعاونية أنه يجري تحديث تطبيقها الإلكتروني ومتجرها الذكي وفق خطة موضوعة، لتوفير خدمات جديدة ومزايا فريدة، تركز على تحسين تجربة المتسوقين مع التعاونية، كذلك جارٍ توسيع نطاق الخدمات المقدمة على المتجر الإلكتروني لتشمل خدمات المطاعم، بالإضافة إلى استقطاب أفضل وأشهر العلامات التجارية .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2fsafft7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"