عادي
فتح باب الترشّح في 15 فئة

إطلاق الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات

18:44 مساء
قراءة دقيقتين
IMG_4165
IMG_4190

دبي: «الخليج»

أطلقت حبيبة المرعشي، المؤسسة والرئيسة والمديرة التنفيذية للشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، رسمياً الدورة ال16 من الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في مؤتمر صحفي عقد صباح الإثنين، في فندق «فايف بالم» في نخلة جميرا.

وقالت: الجائزة هي الأولى في المنطقة العربية للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، حيث تطبق معايير وإطار عمل دولياً؛ اذ يجب على المتقدمين إثبات جهودهم وإنجازاتهم في سياقهم المحلي، ويتعين على المؤسسات العاملة في العالم، والشركات المتعددة الجنسيات على السواء، عرض النتائج وفق المخرجات المحققة في المنطقة العربية، معياراً أساسياً للأهلية. وبالمثل، يجب أن تعكس تقارير الاستدامة الأداء المحلي والجهود المحلية التي تستهدف القضايا على أرض الواقع في العالم العربي.

وأضافت الجائزة مفتوحة بثلاث لغات للهيئات الخاصة والعامة من أي حجم وقطاع، من أي من البلدان الواقعة في منطقة الخليج العربي والمشرق العربي وشمال إفريقيا، حيث فتح باب الترشح في 15 فئة متاحة أمام المؤسسات للاختيار من بينها، ما يسمح بالمرونة و المنافسة العادلة.

وأضافت أن الفئات هي: إدارات/ مؤسسات القطاع العام الصغيرة، إدارات/ مؤسسات القطاع العام المتوسطة، إدارات/ مؤسسات القطاع العام الكبيرة، الأعمال التجارية الكبيرة، الأعمال التجارية المتوسطة، الأعمال التجارية الصغيرة، قطاع الطاقة، الخدمات المالية، المؤسسات الإجتماعية، قطاع الإنشاءات، قطاع الضيافة و قطاع الرعاية الصحية و أفضل الأعمال التجارية الجديدة و قطاع السيارات و الشراكات و التعاون (المشاريع / البرامج / المبادرات).

وأكدت ان هذه الجائزة المعروفة ب «جوائز الأوسكار الخضراء» مشهورة في المنطقة العربية وفي جميع أنحاء العالم بهيكلها العالي المستوى القائم على الدقة ومنهجية التقييم الشامل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxmwsn6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"