عادي

نحات عراقي يهدي لاعبي «أسود الرافدين» نسخاً مصغرة من كأس الخليج

19:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
البحراني مع أيمن حسين وأمجد عطوان وكريم جعفر

بغداد: زيدان الربيعي

قام النحات العراقي أحمد البحراني، وفي مبادرة طيبة منه، بتسليم اثنين من لاعبي المنتخب العراقي الأول لكرة القدم الفائز بلقب خليجي 25 الذي اختتم الأسبوع الماضي، في محافظة البصرة العراقية، بنسخ مصغرة من كأس الخليج، الذي قام بنحته.

وقام البحراني الذي يتواجد الآن في قطر بتقديم ثلاثة كؤوس مصغرة من كأس الخليج إلى اللاعبين أيمن حسين وأمجد عطوان، كما قام بمنح كأس آخر إلى المصور الفوتوغرافي العراقي كريم جعفر، والثلاثة يتواجدون الآن في قطر.

وذكر البحراني: «مبادرتي هذه تأتي تثميناً لجهود لاعبي المنتخب العراقي الأول في الحصول على اللقب الخليجي بعد غياب طويل جداً استمر أكثر من ثلاثة عقود ونصف العقد، حتى يبقى هذا الكأس أمام أعين من أسهم في تحقيقه، والحال ذاته ينطبق على المصور الفوتوغرافي الذي بذل جهداً كبيراً في عمله خلال خليجي 25 في البصرة من خلال صوره المميزة جداً».

وأضاف: «كل لاعب من لاعبي المنتخب العراقي المشاركين في خليجي 25، وكذلك الطاقم التدريبي الإسباني بقيادة المدرب خيسوس كاساس سيحصل مني على كأس مصغرة من كأس الخليج، لأن الجميع يستحقون التكريم والإشادة، وسأقوم في الأيام المقبلة بتسليمهم الكؤوس المصغرة».

الجدير بالذكر أن البحراني، هو من تولى تصميم النسخة الحالية من كأس الخليج، كما سبق له أن قام بتصميم النسخة الأخيرة لكأس العراق الذي فاز فيه فريق الكرخ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57kjfmpt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"