مقال مدفوع
محتوى ممول

"لايك كارد" تعلن عن توقيع اتفاقية تعاون مع "نون" لتوفير البطاقات مسبقة الدفع

10:05 صباحا
قراءة 3 دقائق
لايك كارد و نون يوقعان اتفاقية تعاون - الصورة الرئيسية

انطلاقاً من ريادة لايك كارد في مجال التجارة الإلكترونية وتوفير البطاقات الرقمية المدفوعة مسبقاً، قامت شركة LikeCard بتوقيع اتفاقية تعاون جديدة مع noon.com منصة التسوق الإلكتروني الرائدة في الشرق الأوسط والتي توفر مجموعة منوعة ومختلفة من المنتجات.

تهدف الاتفاقية مع noon.com إلى تزويدها بالعديد من بطاقات الهدايا الرقمية، والتي تحتوي على أفضل العروض والمنتجات المختلفة من العلامات التجارية المعروفة مثل بابجي، وآيتونز وغيرها الكثير.

وقد تم التوقيع بحضور الأستاذ عمار الصوص مؤسس شركة لايك كارد والأستاذ موسام جادية، نائب الرئيس الأول في منصة noon، ويأتي هذا التوقيع في إطار سعي لايك كارد للتوسع في مجال التجارة الإلكترونية وبناء الشراكات مع أهم الشركات في الوطن العربي وتقديم أفضل خدمة مميزة لهم.

لايك كارد و نون يوقعان اتفاقية تعاون

كما رحب الأستاذ عمار الصوص، مؤسس شركة لايك كارد بالتعاون الجديد مع منصة نون معتبراً أنها خطوة مهمة لجميع العملاء والمستهلكين لدى الطرفين بتجربة شراء إلكترونية لا مثيل لها من خلال جوانب عديدة وعلى رأسها استخدام البطاقات مسبقة الدفع.

لايك كارد و نون يوقعان اتفاقية تعاون - صورة جماعية

لمحة عن نون
تم تأسيس noon.com بهدف تعزيز نظام بيئي للأعمال الرقمية الإقليمية وذلك من أجل تأمين مستقبل رقمي في المنطقة، تتمثل مهمة نون في تزويد العملاء والشركات في الشرق الأوسط بقيمة ودعم متميزين. في 12 ديسمبر 2017، أطلقت Noon منصتها الاستهلاكية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. كما تم إطلاق موقع نون في مصر في فبراير 2019 ونمت منذ ذلك الحين لتصبح أكبر وجهة للتسوق عبر الإنترنت في الشرق الأوسط. وبشكل أساسي منصة تجارة إلكترونية رقمية مدعومة بموهبة تقنية داخلية.

تعتبر منصة نون من أهم منصات التسوق الإلكتروني في الوطن العربي، لما تقدمه من منتجات متنوعة من إلكترونيات وأزياء وأدوات المطبخ والأجهزة الإلكترونية المنزلية ومستحضرات التجميل وألعاب الأطفال وألعاب الفيديو وأغراض السوبر ماركت. كما توفر منصة نون للمستخدمين فرصة الحصول على منتجات أهم الماركات العالمية مثل آبل وسامسونج ونايك وتيفال ولوريال باريس وبلاك آند ديكر وغيرها من العلامات التجارية الرائدة عالمياً. 

من أهم مميزات المنصة التي تقدمها للمستهلكين هي توصيل الطلبات بسرعة عالية وتوفر العديد من خيارات الدفع والأهم من ذلك كله، هو إمكانية إرجاع الطلبات مجانًا وبدون أي تكاليف. تقدم منصة نون خدماتها على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع لتلبي احتياجات المستهلكين المختلفة في أي وقت. 

علاوة على ذلك، تقدم منصة نون مجموعة كبيرة من العروض والحسومات على كافة منتجاتها.

لمحة عن لايك كارد
LikeCard هي المنصة الأولى للبطاقات الرقمية المدفوعة مسبقًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تُقدم أكثر من 3000 بطاقة مدفوعة مسبقًا من أكثر من 70 علامة تجارية تتراوح بين الاتصالات والألعاب والخدمات الإلكترونية والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة، ولديها أيضاً أكثر من 5 ملايين مستخدم، وأكثر من 85000 طلب شراء يومياً.


تقدم منصة لايك كارد جميع أنواع البطاقات التي تمكن مستخدميها من الاستمتاع بمحتواهم المفضل في أي وقت وأينما كانوا. تتراوح البطاقات التي تقدمها المنصة من بطاقات الألعاب والموسيقى والاتصالات والإنترنت وبطاقات التسوق، بالإضافة إلى بطاقات المتاجر الرقمية وبطاقات الأفلام والمسلسلات وغيرها المزيد.

كما تقدم المنصة مجموعة متنوعة من طرق الدفع ليتمكن مستخدميها من الوصول إلى المحتوى الذي تقدمه بسهولة كبيرة وتجاوز عقبات الدفع التي كانت تواجه المستخدمين بسبب عدم امتلاكهم لبطاقة ائتمانية.


الموقع
إنستقرام
فيسبوك
تيك توك
يوتيوب
تويتر

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56mas8ru

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"