عادي

انطلاق الفعاليات الترفيهية قبل بداية «مبادلة للتنس»

20:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تزامناً مع اقتراب موعد انطلاق بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة، أعلنت الجهة المنظمة للحدث، عن تقديم سلسلة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية على مدار الأسبوع الجاري، بهدف توفير أجواء حماسية للمشجعين من محبي وعشاق رياضة التنس بمختلف أعمارهم.

وتقام بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس من 5 إلى 13 فبراير/ شباط، ضمن بطولات رابطة اللاعبات المحترفات تصنيف 500 نقطة، ويستضيفها مجلس أبوظبي الرياضي، بالشراكة مع مبادلة، لتكون أول بطولة رسمية للعبة في العاصمة، حيث تقام مجرياتها في مجمع أبوظبي الدولي للتنس، بمدينة زايد الرياضية.

وبإمكان المشجعين الاستمتاع بالأنشطة والفعاليات المجانية والتي تشمل أماكن رائعة مخصصة للتصوير، إضافة إلى عدد من الألعاب والأنشطة التفاعلية المستوحاة من رياضة التنس، والتي تتيح للمشجعين إمكانية اختبار قدراتهم والاستمتاع بتجربة غامرة في بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة. وتقام البطولة بمشاركة مجموعة من أبرز لاعبات التنس المحترفات عالمياً، ومنهن أنس جابر، وإلينا ريباكينا، وبيانكا أندريسكو، وباولا بادوسا.

وتمتد أجندة الفعاليات في العديد من الوجهات الرائدة على مستوى أبوظبي، حيث تستمر في المشرف مول حتى اليوم، بينما تُقام في الخالدية مول من 3 إلى 4 فبراير، قبل انطلاق بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس.

كما تتواجد مجموعة من اللاعبات في جلسات التوقيع مع نجمات رابطة اللاعبات المحترفات خلال الفعاليات، ما يتيح الفرصة للمشجعين للقاء البطلات قبل مشاهدة منافستهن القوية في مدينة زايد الرياضية اعتباراً من يوم الأحد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mswtn8sa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"