عادي

من هو رجل الأعمال الأردني المتوفَّى في مصر؟

21:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عمّان: «الخليج»

ذكرت مصادر في سفارة الأردن في القاهرة أن المعلومات المتداولة حول وفاة رجل أعمال أردني في مصر تعود إلى مدير الإنتاج هزاع عبدالله البرماوي الذي لفظ أنفاسه الأخيرة إثر جلطة دماغية حادة خلال وجوده في أحد الفنادق هناك.

ونفت المصادر وفق تقارير إعلامية أردنية، السبت، تبليغها بوفاة رجل أعمال أردني سواء من الجهات الأمنية أو الصحية في القاهرة ورجحت اختلاط الأمر في نقل أحد المواقع المصرية الخبر قبل إعادة نشره على نطاق أوسع.

وتداولت وسائل إعلامية في مصر والأردن العثور على جثة رجل أعمال أردني في أحد الفنادق الشهيرة المطلة على «كورنيش القاهرة» صباح الجمعة واستدعاء فرق الإسعاف قبل إحالة الأمر إلى الجهات المختصة.

وفارق البرماوي الحياة خلال وجوده في الفندق فجر الجمعة عن عمر يناهز 64 عاماً بينما كان محمد العبادي نقيب الفنانين الأردنيين وعدد من زملائه خارجه، وذلك قبيل ساعات من عقد ندوة حول الدراما الأردنية ضمن فعاليات معرض القاهرة للكتاب.

ويعد هزاع البرماوي وهو عضو مجلس إدارة نقابة الفنانين الأردنيين عن شعبة التقنيات ورئيس لجنة المهن الدرامية ضمنها أحد الأسماء البارزة على صعيد الوسط الفني الأردني سواء من خلال تولّيه مدير إنتاج عدد من الأعمال أو سعيه الدائم لمساعدة زملائه.

وأعلن عبدالله البرماوي وصول جثمان والده من القاهرة مساء السبت تمهيداً للتشييع بعد صلاة ظهر الأحد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8ns7yw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"