عادي

«شمال القابضة» تستقطب علامة «بكارات» الفندقية الفاخرة إلى دبي

13:59 مساء
قراءة دقيقتين
إطلاق مشروع «فندق ومساكن بكارات» في دبي

دبي: «الخليج»

أعلنت شمال القابضة، التي تدير محفظة عالمية من الاستثمارات والتجارب والأصول المتنوعة، عن إطلاق مشروع «فندق ومساكن بكارات» الجديد في دبي الأول لها في الدولة، والذي سيتم افتتاحه العام 2026، فيما يعد الفندق الجديد جزءاً من منطقة داون تاون دبي، وسيضم 144 غرفة وجناحاً إلى جانب 49 شقة سكنية و4 مطاعم فاخرة.

تأسست «بكارات» للفنادق والمنتجعات في نيويورك عام 2015، وهي أول علامة فندقية عالمية تابعة لعلامة «بكارات كريستال» التي يزيد عمرها عن 250 عاما.

وقال عبدالله بن حبتور، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «شمال القابضة»: «تُعرف علامة بكارات بطابعها الفخم والأنيق، وتعد واحدة من أشهر العلامات التجارية في قطاع الضيافة الفاخر، والتي تنسجم مع استراتيجية شمال الاستثمارية التي تهدف إلى تقديم تجارب استثنائية في المنطقة. وباعتبار أن مدينة دبي تشتهر بفنادقها ومنتجعاتها الفاخرة؛ نحن على ثقة بأن هذا المشروع العقاري متعدد الاستخدامات سيمثل وجهة بارزة ومفضلة للسكان والزوار على حد سواء».

ومن جانبه، قال باري ستيرنليخت، رئيس مجلس إدارة شركة «إس إتش للفنادق والمنتجعات» التي ستتولى تطوير المشروع: «تسعدنا المشاركة في تطوير هذا المشروع الاستثنائي في واحدة من أهم وجهات السياحة والسفر في العالم».

وقال ميلتوس بوسينيس، الرئيس التنفيذي لشركة إتش آند إتش للتطوير: «نحرص على تشييد مشاريعنا وفق أعلى مستويات الدقة لتقديم تصاميم عصرية وحديثة ترتقي بمعايير الجودة وتحافظ على تألقها بمرور الزمن. توفر علامة «بكارات» فرصة مهمة لبناء مشروع فريد يجمع بين إرث علامة بكارات وروح إمارة دبي المفعمة بالطاقة والحيوية والحياة. نتطلع للعمل مع شمال القابضة وجميع شركائنا على هذا المشروع الذي سيشكل محطة مهمة في قطاع الضيافة على مستوى الدولة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mryze9ua

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"