عادي

42% نمو مبيعات «هيونداي» و«جينيسيس» في الإمارات

18:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

سعت مؤسسة جمعة الماجد، الوكيل الحصري لعلامتي «هيونداي» و«جينيسيس» في الإمارات، باستمرار لتزويد عملائها بأفضل الخدمات والعروض عبر كلتا العلامتين التجاريتين. ومع مرور الوقت، شهدت «هيونداي» و«جينيسيس» نمواً مشتركاً بنسبة 42% في عام 2022 مقارنة بالعام 2021، حيث سجلت «هيونداي» نمواً بنسبة 37%، مدفوعاً بنماذجها الثلاثة الأكثر مبيعاً: «توكسون» و«أكسنت» و«إلنترا». كما شهدت سيارة الدفع الرباعي (باليسيد) ذات السبعة مقاعد طلباً متزايداً، حيث تأتي السيارة مع شاشة تعمل باللمس بمقاس 12 بوصة، لمعلومات القيادة والترفيه، ونظام الفرامل الآلية للطوارئ مع اكتشاف المشاة، ونظام تحذير من مغادرة المسار مع المساعدة على البقاء في مسار السير، ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع وضع القيادة شبه ذاتية، ومساعدة الركن الذكية عن بعد، وغيرها من الميزات الأخرى.
وفي ما يتعلّق بالعلامة «جينيسيس»، فقد شهدت نمواً كبيراً وبنسبة 131% في عام 2022 مقارنةً بعام 2021، مدفوعاً بطرز«GV70»و«GV80» و«G80»، وذلك بفضل التصاميم، والأداء، والميزات المبتكرة، والحزمة المضافة التي تأتي معها، ومن بين الامتيازات الأخرى؛ توفّر ضمان مجاني لمدة خمس سنوات.
وقال سليمان الزبن، رئيس «هيونداي وجينيسيس الإمارات»: «أثبت عام 2022 أنه عام استثنائي آخر واصلنا خلاله مهمتنا الهادفة للتأكيد على سعادة العملاء وراحتهم من خلال تصميم الخدمات والعروض التي تلبي احتياجاتهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vzax7m3c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"