عادي

«كليفلاند كلينك أبوظبي» يعلن مواعيد العيادات المسائية خلال رمضان

12:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
أعلن مستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي"، جزء من مبادلة للرعاية الصحية، إطلاق عياداته المسائية خلال شهر رمضان المبارك، التي ستمتد ساعات عملها من 8:30 مساءً ولغاية 12:30 بعد منتصف الليل، تماشياً مع رؤيته لجعل الرعاية الصحية العالمية المستوى في متناول الجميع.
وتؤكد هذه الخطوة التزام المستشفى بتعزيز مرونته وتركيزه على وضع احتياجات الرعاية الصحية في متناول المجتمع المحلي، وبالأوقات التي تناسبهم، وهذه أولوية قصوى للمستشفى.
وستكون العيادات المسائية مفتوحة، مع العيادات الاعتيادية التي تعمل خلال أيام الأسبوع من الإثنين إلى الخميس، من 9:00 صباحاً ولغاية 3:30 ظهراً، وفي يوم الجمعة من 9:00 صباحاً ولغاية 1:00 ظهراً. وسيواصل المرضى الذين يحتاجون إلى رعاية في مختلف التخصصات مثل الرعاية الأولية، وطب الغدد الصمّاء، وأمراض الرئة، وأمراض الجهاز الهضمي، وطب العيون، والحساسية والمناعة، تلقي الرعاية المستمرة في الوقت الذي يناسبهم خلال الشهر الفضيل.
و قال الدكتور خورخيه غوزمان، الرئيس التنفيذي للمستشفى "ندرك أن أولوية أفراد المجتمع هي الالتزام بالصيام، وتلبية الدعوات الاجتماعية خلال شهر رمضان المبارك، لذلك يفخر المستشفى بحرصه على أداء دوره البنّاء في المجتمع، ويلتزم بتلبية احتياجات المرضى، ليتمكنوا من الاستمرار بتلقّي خدمات الرعاية الصحية المتسمة بمستوى عالمي في الوقت الذي يناسبهم خلال الشهر الفضيل".
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/6afzpr5n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"