عادي

«أبيض الصالات» يستضيف الأزرق الكويتي ودياً الليلة

00:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
منتخب الإمارات لكرة الصالات

يخوض منتخب الإمارات لكرة قدم الصالات في الخامسة من مساء اليوم الأحد على صالة نادي البطائح أولى مبارياته الودية الدولية في أيام «فيفا» لعام 2023 أمام منتخب الكويت الذي يعد من أفضل المنتخبات الخليجية والعربية والآسيوية لما يحمله من بطولات وألقاب.

وكان المنتخب الكويتي قد وصل إلى الدولة السبت وكان شهاب أحمد العوضي، أمين سر عام اللجنة التنفيذية لكرة الصالات في استقباله، ويلتقي المنتخبان في مباراة ثانية يوم 7 مارس الجاري وبعدها يعود منتخب الكويت إلى بلاده.

أما منتخب الإمارات فقد أجرى سلسلة من التدريبات خلال تجمعه الأول الذي انطلق يوم 27 فبراير الماضي ضمن التحضيرات المبكرة للتصفيات الآسيوية المقررة في أكتوبر القادم ويقود الأبيض في حلته الجديدة المدرب الوطني بدر الزرعوني ومساعده الهولندي خالد حمداوي ومدرب الحراس جابر محمد يوسف والإداري فيصل عبد الله محمد.

وتضم قائمة الأبيض 18 لاعباً غالبيتهم من الوجوه الجديدة والشابة، واللاعبون الذين تم اختيارهم لأول مرة للمنتخب الأول: حمد حيدر ومحمد مصطفوي وحمد الزعابي ومحمد جاسم وعلي الخمري ومحمد علي الريسي ومحمد البحري وماجد المعيني وأحمد الشحي.

وتم دعم اللاعبين الشباب بأصحاب الخبرة والتجارب الذين سبق لهم اللعب في المنتخب وهم عبد الله الحوسني وخالد الشوكة وراشد عبيد ومحمد عبيد واحمد خليل الحوسني وراشد سيف الهنائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/cyzyt5rk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"