عادي

«OSN» ناقل حصري لمحتوى «HBO» في المنطقة

19:21 مساء
قراءة دقيقتين




كشفت شبكة «OSN» عن توسيع نطاق شراكتها مع «وارنر براذرز ديسكفري»، بما يشمل توقيع اتفاقية ترخيص حصرية تمتد لعدة سنوات مع «HBO»، وتُسهم هذه الخطوة في ترسيخ مكانة «OSN» بوصفها منصة حصرية لعرض برامج «HBO» في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتتيح اتفاقية الترخيص ل«OSN» إمكانية بث وعرض محتوى «بشكل حصري» على قناتي «OSNtv» و«OSN+».

وتعتزم الشبكة عرض مسلسلات HBO في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالتزامن مع عرضها الأول في الولايات المتحدة. كما تحفظ حقوق الشبكة في بث مواسم المسلسلات الجديدة التي يتم عرضها الآن طوال مدة الاتفاقية.

وقال جو كوكباني، الرئيس التنفيذي لشركة «OSN»: «يسرّنا توسيع نطاق الشراكة طويلة الأمد مع استوديوهات وارنر براذرز ديسكفري. ورسخت HBO مكانتها في التجارب الترفيهية رفيعة المستوى، بعد النجاح الذي حققته مسلسلات House of the Dragon وThe Last of Us إلى جانب مجموعة من المسلسلات الحصرية والمميزة الأخرى. ونتطلع إلى تقديم محتوى جديد يُسهم في الحفاظ على ريادة OSN في المنطقة».

وتعتزم OSNtv إطلاق قناة جديدة مخصصة لسلسلة HBO الكلاسيكية بما فيها The Wire وThe Sopranos Sex And The City بحيث تعرض مختلف الأعمال التي يقدمها الاستوديو، وذلك بالإضافة إلى قناة OSN Showcase الحالية والمخصصة لعرض المحتوى الجديد من HBO، ويجدر بالذكر أن القنوات المذكورة تعرض المسلسلات الكوميدية المفضلة مثل FRIENDS و CNN International و.Big Bang Theory وستقوم OSN بتوسيع نطاق محتوى الأطفال في عام 2024، من خلال إطلاق قنوات كارتون نتوورك مع مجموعة من البرامج على مختلف منصاتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycyymkpy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"