عادي

ريتشارليسون يهاجم كونتي: توتنهام يمر بموسم «مقرف»

17:55 مساء
قراءة دقيقتين
انتقد البرازيلي ريتشارليسون، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مدربه أنطونيو كونتي بسبب عدم مشاركته بانتظام خلال الفترة الماضية.
ودع توتنهام بطولة دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، على يد ميلان الإيطالي، في مباراة شهدت وجود ريتشارليسون، لاعب منتخب البرازيل على دكة البدلاء، ومشاركته في الدقيقة 70، ما أغضب الأخير، ليقرر مهاجمة مدربه في تصريحات تلفزيونية مع شبكة «تي إن تي سبورت، عقب المباراة.
وقال: «أنا محترف، أعمل كل يوم وأريد اللعب، أفتقد اللعب لوقت طويل، وأعتذر عن الكلمة، لكن هذا الموسم مقرف، لأنني لا أشارك لوقت كاف، كما عانيت قليلاً من الإصابة».
وأوضح: «كنت أحظى بمستوى جيد، مع فوزين على وست هام وتشيلسي، وفجأة وضعني كونتي على مقاعد البدلاء، وشاركت لمدة 5 دقائق في مباراة ولفرهامبتون، سألت عن السبب ولم يخبروني بأي شيء».
وتابع: «ثم طلبوا مني الثلاثاء إجراء اختبار في صالة الألعاب الرياضية، وأخبرني كونتي أنه إذا كنت جيداً، فسوف أبدأ المباراة، ثم وضعني على مقاعد البدلاء. تلك أشياء لا أستطيع فهمها».
وأشاد ريتشارليسون بروحه الحماسية في الملعب قائلاً: «عندما أدخل الملعب، أعطي حياتي. لقد جئت من مباراتين جيدتين، لعبت بشكل أساسي ضد تشيلسي، 90 دقيقة كاملة، وفزنا بالمباراة. أعتقد أنه كان يجب أن ألعب أمام ميلان منذ البداية».
وانتقد اللاعب البرازيلي خطة اللعب التي خاض بها فريقه المباراة موضحاً: «خرجنا من أكبر مسابقة للأندية، لا يمكنك اللعب بهذه الطريقة عندما تحتاج إلى تسجيل هدف، أعتقد أنه كان يجب على كونتي دفع الفريق للأمام، خاصة في الشوط الثاني».
ووعد ريتشارليسون بإنقاذ موسم توتنهام في حال حصل على فرصة اللعب بشكل أساسي مجدداً، مؤكداً أن النادي دفع مبلغاً كبيراً للتعاقد معه، لكنه لم يقدم في الملعب المردود المتوقع منه، في إشارة إلى تسجيله هدفين فقط في 25 مباراة، مؤكداً أنه سيبذل جهده لتسجيل الكثير من الأهداف خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن توتنهام هوتسبير ودع دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر، بعد خسارته أمام ميلان بنتيجة 1-0 في مباراة الذهاب، ثم التعادل سلباً في ملعبه في الإياب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2bcvyp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"