عادي

طبيب الزمالك يكشف حقيقة مرض شيكابالا الخطر

11:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، تقارير إعلامية حول إصابة قائد فريق الزمالك المصري، محمود عبد الرازق «شيكابالا» بمرض خطر في الدم.
من جانبه، نفى محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تلك التقارير التي تحدثت عن إصابة شيكابالا بمرض في الدم.
وقال طبيب الزمالك في تصريحات لقناة ناديه: إن شيكابالا شعر بإجهاد عام في جسده، وأعراض برد عادية، بعد آخر مباراة شارك فيها مع الزمالك.
وأضاف: «منحت شيكابالا راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة، وأجرينا له تحليل كورونا، وجاءت النتيجة سلبية، وهو مجهد وعنده أعراض رشح وبرد، ليتم بعدها إخضاعه لتحاليل أخرى كشفت عن معاناته بعض الالتهابات».
وأشار الطبيب في حديثه إلى أن شيكابالا حالته تحسنت كثيراً في الساعات الماضية، و«هناك كلام تم نقله بشكل خطأ لقناة الزمالك، وهذا غير صحيح تماماً.. الشائعات التي ترددت في الساعات الأخيرة عن إصابة شيكابالا بمرض خطر في الدم، تسببت في حالة من الاستياء العام للنادي واللاعب».
وتابع: «أرفض الإعلان عن التفاصيل المرضية الخاصة بأي لاعب، لكني أطمئن الجماهير عن حالة اللاعب بمعلومات بسيطة من دون الدخول في التفاصيل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yx4fdhaj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"