عادي

«موارد الشارقة» تنظم «مسارك» للباحثين عن عمل

15:54 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، معرض التوظيف «مسارك» الخاص بإجراء مقابلات وظيفية للباحثين عن عمل من الراغبين بالانضمام إلى العمل في شركات القطاع الخاص.

واشتمل المعرض الذي أقيم تحت شعار «اختر مسارك واصنع قرارك»، على ورش مصاحبة بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي برنامج «نافس»، الذي يهدف إلى رفع تنافسية الكوادر الإماراتية وزيادة معدلات توظيفهم ومساهماتهم في القطاع الخاص، إضافة إلى شركة «أمازون» وبنك الاستثمار وعدد من الورش التأهيلية.

وحضر الفعالية المستهدفون من الباحثين عن عمل من حملة الشهادات الأكاديمية المختلفة، الذين تعرفوا إلى نوعية الفرص المقدمة لهم وفق الوظائف الشاغرة في مجموعة من الشركات الخاصة.

وشاركت في معرض «مسارك» أكثر من 20 من جهات القطاع الخاص بالدولة، هي: (شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، مجموعة عبد الواحد الرستماني، بنك الاستثمار،

معهد الشارقة لتعليم قيادة السيارات، شركة اتصالات، مشاريع قرقاش، فندق ومساكن دبل تري من هيلتون الشارقة ووترفرونت، العطور السويسرية العربية،

أمازون، فالكون باك، مستشفى برايم، المستشفى السعودي الألماني، محمد عبدالرحمن البحر، مجموعة البطحاء القابضة، تيكون، الخليج الدولية، جلوبال للصناعات الغذائية، سيترا، وجيكو سوبر جنرال).

وأكد المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، أن تنظيم «مسارك» يأتي انطلاقاً من جهود دائرة الموارد البشرية في تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بدعم وتعزيز حضور الكوادر الوطنية في ميادين العمل، ومساعدتهم للدخول إلى مجتمعات الأعمال المختلفة بكل ثقة.

وأكد أن مثل هذه الفعاليات المهمة تفتح باب الفرص لأبناء وبنات الوطن، وتمنحهم خيارات متعددة لنيل الفرص التنافسية والحصول على وظائف في القطاع الخاص، موضحاً

أن الدائرة ملتزمة بخطة التأهيل والتدريب للباحثين عن العمل سنوياً بهدف تطوير إمكانياتهم وقدراتهم وتوجيههم، ثم ترشيحهم للوظائف المناسبة ضمن القطاعين الحكومي والخاص، بما يتوافق مع مؤهلاتهم وقدراتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8uj524

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"