عادي

«طلبات» تفتتح في دبي أول مطبخ سحابي للزوار

17:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت «طلبات»، افتتاحها الرسمي لـ«مطبخ طلبات»، المطبخ السحابي التجريبي الأول الذي يتميز بإمكانية استقبال الزوار في مقرها التكنولوجي الجديد في «سيتي ووك»، دبي. ويأتي إطلاق المطبخ السحابي نتيجةً النجاح والإقبال الذي شهده في «إكسبو 2020 دبي» خلال ستة أشهر، والذي كان الأول من نوعه في الإمارات.

وقال سامرات شارما، مدير عمليات مطابخ طلبات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «يعتبر مطبخ طلبات الأول من نوعه في المنطقة الذي يتميز بإمكانية استقبال الزوار لتناول الطعام خارج «إكسبو 2020 دبي»، حيث خدم المطبخ السحابي المؤلف من طابقين مئات وآلاف الزوار خلال ستة أشهر من الحدث. تم تصميمه مع إعطاء الأولوية لتجربة العملاء، بطريقة تتيح لهم الوصول إلى أكثر من 25 مطعماً في مساحة واحدة مصممة بطريقة معاصرة، مع السماح لهم بالاستمتاع بتجربة رقمية وفريدة من نوعها. تتسع منطقة الجلوس لاستقبال أكثر من 160 زائراً ونحن نتطلع إلى عرض مستقبل تقنيات توصيل الطعام، وتقديم هذا المفهوم إلى مناطق جديدة».

ويعكس المطبخ السحابي رؤية «طلبات» المستقبلية لهذا النوع من المطابخ من خلال تقديم تجربة تفاعلية للمستخدمين تمّكنهم من طلب وجباتهم المفضلة باستخدام «SmartDine» حل «امسح واطلب وادفع» والذي طورته الشركة، ومن ثم استلامها من الخزائن الذكية عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة، ما يوفر تجربة رقمية وسلسة لجميع الزوار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycnp3fn8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"